الأحد، 3 مايو 2015

مشاهدة قناة CRT الرياضية المصرية بث مباشر يوتيوب اون لاين مباراة الزمالك المصري والفتح الرباطي

ديلي آرابيا «تلفزيون/بث مباشر» – مشاهدة البث الحي والمباشر لقناة سي آر تي للرياضة قناة CRT المصرية الرياضية على الإنترنت ومتابعة البث المباشر لمباراة الزمالك والفتح الرباطي المغربي فى بطولة كأس الإتحاد الأفريقي لكرة القدم 2015، حيث يحل الفريق الأول لكرة القدم، بنادي الزمالك، ضيفًا على الفتح الرباطي المغربي، في التاسعة والنصف من مساء اليوم، بتوقيت القاهرة على استاد مولاي حسن، في إياب دور الـ 16 بالكونفيدرالية الأفريقية.

انتهت مباراة الذهاب بين الزمالك والفتح الرباطي المغربي بالتعادل سلبيًا في لقاء أقيم على استاد السويس، ما يجعل الفريقين يسعيان لحسم نتيجة الإياب أملًا في التأهل.

ويدخل لاعبو الزمالك المباراة بمعنويات معنوية مرتفعة، بعد مواصلة تصدرهم لمسابقة الدوري المحلي برصيد 57 نقطة، بجانب المكافأة التي رصدها رئيس الزمالك للاعبين وقدرها 10 آلاف جنيه لكل لاعب يحرز هدفًا في الفريق المغربي.

وحرص الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي فيريرا، على عقد عدة جلسات تحفيزية مع اللاعبين، لحثهم على الفوز وبذل أقصى مجهود لديهم لخطف بطاقة التأهل.

ومن المتوقع أن يدخل الزمالك بتشكيل يضم أحمد الشناوي في حراسة المرمي وعلى جبر ومحمد كوفي وأحمد سمير وعمر جابر في خط الدفاع، وأحمد توفيق وإبراهيم صلاح ومعروف يوسف وأحمد عيد عبدالملك ومصطفى فتحي في خط الوسط، وباسم مرسي في خط الهجوم.

المصدر: مباراة الزمالك اليوم ، مشاهدة مباراة الزمالك ، الزمالك والفتح الرباطي ، يوتيوب الزمالك والفتح بث مباشر ، مشاهدة قناة crt ، نايل سبورت الرياضية ، تردد قناة crt

مشاهدة قناة CRT الرياضية المصرية بث مباشر يوتيوب اون لاين مباراة الزمالك المصري والفتح الرباطي اليوم الأحد 3/5/2015

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق