الأحد، 3 مايو 2015

فى دور الـ 16 لكأس الكونفيدرالية.. الليلة.. الزمالك يواجه الفتح الرباطى فى لقاء لا يقبل القسمة

فى مباراة مصيرية يحل الزمالك الليلة ضيفا على نظيره الفتح الرباطى المغربى فى إستاد الأمير مولاى حسن بمدينة الرباط، فى التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة الثامنة والنصف بتوقيت الرباط، فى إطار مباريات العودة لدور الـ16 بكأس الاتحاد الأفريقى (الكونفيدرالية الافريقية)، وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين والتى استضافها إستاد السويس الجديد قد انتهت بالتعادل السلبى دون أهداف.

ويقود المباراة تحكيمياً طاقم تحكيم تونسى بقيادة يوسف السرايري، ويعاونه محسن بن سالم ومجيد رحومة، والحكم الرابع نصر الله جوادى .

يدخل الزمالك المباراة بحثا عن إحراز هدف مبكر يسهل من مهمة الفريق فى التأهل للدور التالى ويكفى الزمالك الفوز بأى نتيجة أو التعادل بأى نتيجة إيجابية ليضمن تأهله.

ووصلت بعثة الزمالك إلى الرباط أمس الأول بعد رحلة شاقة استغرقت من القاهرة إلى الدار البيضاء خمس ساعات ثم اقلت البعثة حافلة من الدار البيضاء إلى الرباط لمدة ساعة ونصف، حيث تبلغ المسافة بين المدينتين نحو 130 كيلومترا.ويغيب عن صفوف الزمالك أحمد دويدار مدافع الفريق والمهاجم خالد قمر وصانع اللعب أيمن حفنى للإصابة .

و فرض البرتغالى فيريرا، المدير الفنى للزمالك، سياجاً من السرية حول استعدادات الفريق ومنع لاعبى الفريق من إجراء أى حوارات صحفية مع وسائل الإعلام المغربية قبل مواجهة الليلة الصعبة وأبعد لاعبى الفريق عن الإعلام المغربى لزيادة حالة التركيز لديهم وعدم الخروج عن أجواء المباراة والتأثر بما ينشر فى وسائل الإعلام.

ولا يملك الزمالك سوى تحقيق نتيجة إيجابية فى لقاء الليلة خاصة أن لقاء الذهاب بالسويس قد انتهى بالتعادل السلبى وهذا يعنى ضرورة احراز أهداف فى لقاء الليلة لإعلان المتأهل إلى دور الـ16.

وسوف يخوض الفريق مباراة هجومية أملاً فى احراز أكثر من هدف وتصدير القلق والارتباك للمنافس وخطف بطاقة التأهل للدور التالي، رغم صعوبة المباراة لوجود عناصر قوية بصفوف الفتح المغربي.

المصدر: مباراة الزمالك اليوم ، مشاهدة مباراة الزمالك ، الزمالك والفتح الرباطي ، يوتيوب الزمالك والفتح بث مباشر ، مشاهدة قناة crt ، نايل سبورت الرياضية ، تردد قناة crt

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق