الثلاثاء، 12 مايو 2015

مباراة برشلونة وبايرن ميونخ اليوم فى إياب نصف نهائي دوري الأبطال

البث المباشر والحي لمشاهدة مباراة برشلونة وبايرن ميونخ اليوم يوتيوب اون لاين بدون تقطيع على قناة بي ان سبورت ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا تابع لايف ماتش برشلونة مع بايرن ميونخ عبر مواقع البث الاون لاين مشاهدة مباراة برشلونة وبايرن ميونخ الآن وقبل الجميع على موقع كورة اون لاين على الإنترنت مباشرة بايرن ميونخ وبرشلونة بتعليق رؤوف خليف بدون تقطيع بالإضافة لمشاهدة اهداف مباراة برشلونة وبايرن ميونخ اليوم اون لاين على النت، حيث يحتاج بايرن ميونيخ إلى “معجزة” حقيقية الثلاثاء إذا ما أراد تجاوز عقبة برشلونة والتأهل إلى نهائي بطولة دوري أبطال اوروبا، حيث أنه لم ينجح سوى فريق واحد في تاريخ البطولة أن يتجاوز فارق الأهداف الثلاثة في مباراة العودة.

ونجح فريق ديبورتيفو لا كرونيا الأسباني في تحقيق هذه المعجزة خلال موسم 2003/2004، بعد أن سقط أمام ميلان الإيطالي في مباراة الذهاب 4-1، إلا أنه نجح في مباراة العودة في التغلب على الفريق الإيطالي برباعية نظيفة ليتأهل إلى نصف نهائي البطولة في ذلك الموسم.

ولم يسبق لبرشلونة في أن فوت فرصة التقدم بثلاثة أهداف أو أكثر في إحدى مباريات الذهاب.

وطبقا لإحصائيات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، فإن النتيجة الأسوأ التي حققها برشلونة في هذا الإطار كانت في موسم 1983/1984، عندما فاز على مانشستر يونايتد 2-صفر على ملعب الكامب نو في إطار منافسات بطولة كأس أوروبا للأندية أبطال الكأس، قبل ان يسقط بثلاثية نظيفة في إنجلترا.

وفى سياق مُتصل حول مباراة برشلونة وبايرن ميونخ الليلة، بات برشلونة قريبا للغاية من التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ تتويجه باللقب عام 2011، بينما يواجه غريمه ريال مدريد حامل اللقب مهمة صعبة لتعويض خسارته ذهابا أمام يوفنتوس الإيطالي ومواصلة المشوار نحو الحفاظ على اللقب.

ويمكن لقطبي الكرة الأسبانية إهداء عشاق الكرة الأوروبية أول «كلاسيكو» في نهائي دوري الأبطال وثاني نهائي أسباني خالص على التوالي بالبطولة في حالة تأهلهما، حيث كان نهائي الموسم الماضي جمع بين الريال وجاره أتلتيكو مدريد.

لكن الأمل في التأهل الى النهائي المقرر في برلين في 6 يونيو المقبل، لا يزال قائما أمام البايرن رغم هزيمته أمام برشلونة صفر-3 ذهابا في الدور قبل النهائي وأمام يوفنتوس الذي فاز على الريال 2-1.

ويحل برشلونة ضيفا على البايرن اليوم على ملعب «أليانز أرينا» بينما يستضيف الريال منافسه يوفنتوس في «سانتياجو برنابيو» اليوم في مواجهتي الإياب بالمربع الذهبي.

وبات برشلونة على بعد خطوة من التأهل للمرة الثامنة إلى النهائي الأوروبي بينما يأمل البايرن، الفائز باللقب خمس مرات، في قلب الموازين وانتزاع بطاقة التأهل رقم 11 إلى النهائي الأوروبي.

ومع ذلك يواجه جوسيب جوارديولا مدرب البافارى مهمة صعبة في ظل قائمة الإصابات الطويلة التي يعاني منها فريقه، حيث لعب البايرن بدون آريين روبن وفرانك ريبيري وديفيد ألابا وغيرهم من المصابين وفشل في التسجيل لمدة 361 دقيقة حتى الآن في كل المسابقات، ليعيش أطول فترة صيام تهديفي منذ 17 عاما.

المصدر: برشلونة وبايرن ميونخ ، مباراة برشلونة اليوم ، مشاهدة مباراة برشلونة وبايرن ميونخ بث مباشر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق