الأربعاء، 6 مايو 2015

مشاهدة قناة النيل للرياضة الأرضية نايل سبورت مباراة الأهلى والنصر الأربعاء 6/5/2015

تلفزيون/بث مباشر «ديلي آرابيا» – مشاهدة البث الحي والمباشر قناة النيل للرياضة الأرضية Nile Sport على الإنترنت ومتابعة البث المباشر لمباراة النادي الأهلي مع النصر المصري فى الدوري المصري الممتاز لكرة القدم 2015، حيث يدخل الأهلي مرحلة جديدة اليوم الأربعاء عندما يلعب مباراته الأولى هذا الموسم تحت قيادة فتحي مبروك المدير الفني الجديد للفريق بعد رحيل الإسباني خوان كارلوس جاريدو.

فتحي مبروك بنفس مهمة الموسم الماضي على الرغم من كونها أصعب يعود لقيادة الأهلي فنيا بعد أن درب الشياطين الحمر خلفا لمحمد يوسف وتوج ببطولة الدوري في النهاية.

الأهلي يسعى لسن أنيابه الجديدة مع فتحي مبروك من أجل افتراس النصر المتعثر صاحب المركز الـ18.

الشياطين الحمر خرجوا للتو من دوري أبطال إفريقيا بعد الخسارة بركلات الترجيح أمام المغرب التطواني كما خسروا مباراتهم الأخيرة في الدوري من المقاولون بهدف نظيف.

يسعى الفريق لاستعادة عافيته من جديد عندما يحل ضيفا على النصر في بترو سبورت.. الأهلي استعاد جدو لأول مرة منذ عام كامل بعد أن تعافى من إصابته بالرباط الصليبي في مايو الماضي أمام النجم الساحلي.

عدا ذلك سيلعب الأهلي بنفس الفريق الذي شارك في المباراة السابقة تقريبا أمام المغرب التطواني مدعما ببعض اللاعبين الغير مقيدين إفريقيا مثل شريف عبد الفضيل ومحمد حمدي.

فتحي مبروك خلال التدريبات حاول علاج بعض السلبيات التي يعاني منها الأهلي وأبرزها الكرات العرضية التي كثيرا ما يفشل مهاجمو الأهلي في استغلالها كما أن ظهيري الجنب لا ينفذوها بالشكل المطلوب في كثير من الوقت.

على الناحية الأخرى النصر ربما يواجه حظا سيئا عندما يواجه الأهلي في تلك الظروف التي يسعى فيها المارد الأحمر للانتفاض.

النصر حقق 5 انتصارات هذا الموسم و5 تعادلات وخسر 16 مرة لكنه سيسعى على الأقل لتقديم أداء مثل مباراة الدور الأول التي انتصر فيها الأهلي 2-1 بعد هدفين متأخرين للشياطين الحمر حول بهما تأخره.

المصدر: مشاهدة قناة النيل للرياضة الأرضية نايل سبورت الرياضية بث مباشر يوتيوب مباراة الأهلى والنصر المصرى اليوم اون لاين بدون تقطيع بجودة عالية الأربعاء 6/5/2015

برشلونة وبايرن ميونخ ، مباراة برشلونة اليوم ، مشاهدة مباراة برشلونة ، بي ان سبورت ، كورة اون لاين ، بايرن ميونخ وبرشلونة ، الاهلى والنصر ، مشاهدة مباراة الاهلى ، نايل سبورت ، الشباب وباختاكور ، العين ونفط طهران ، النصر ولخويا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق