الأحد، 3 مايو 2015

تردد قناة CRT الرياضية المصرية الجديد على النايل سات قناة سى آر تى CRT الناقلة لمباراة الزمالك والفتح الرباطي

ديلي آرابيا «رياضة/مصر» – آخر اخبار كرة القدم المصرية والأفريقية اليوم الاحد 3 مايو 2015 تردد قناة crt سي آر تي الرياضية العامة الناقلة لمباراة نادي الزمالك المصري مع الفتح الرباطى المغربى على القمر الصناعي النايل سات NileSat، حيث أعطى البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تعليمات للاعبي الفريق، أبرزها فرض رقابة لصيقة على مراد باتنة مهاجم فريق الفتح المغربي في مباراة إياب دور الـ16 الأول للكونفيدرالية الأفريقية، المقرر لها في التاسعة والنصف مساء اليوم، خاصة وأنه الورقة الرابحة للفريق المغربي.

وطالب ” فيريرا” من لاعبيه خلال المحاضرة الفنية الأخيرة التي ألقاها عليهم بضرورة تأمين الدفاع وعدم الاندفاع للأمام خاصة وأنه الفريق لديه لاعبين يمتلكون سرعات عالية قد تهدد دفاعات الزمالك ومرمي أحمد الشناوي.

وتعادل الزمالك بدون أهداف في مباراة الذهاب التي أقيمت بالسويس ويحتاج للفوز أو التعادل الإيجابي من أجل التأهل للدور التالي.

هذا وقد أكد أيمن طاهر مدرب حراس مرمى الفريق الأول للكرة بنادي الزمالك، أن فريقه قادر على تحقيق نتيجة إيجابية إمام الفتح الرباطي المغربي، والمقرر لها مساء اليوم، في إياب دور الـ16 بالكونفيدرالية الأفريقية والتأهل للدور التالي.

وقال: إن فريق الفتح الرباطى المغربى يعتمد على استغلال الكرات العرضية لضرب الدفاعات بالإضافة إلى الكرات الثابتة والتسديدات وهو ما قام بتدريب أحمد الشناوي عليه، مؤكدًا أنه حارس مرماه جاهز للتعامل مع طريقة لعب الفتح الرباطى وأنه يثق في قدرات حارسه للحفاظ على شباكه نظيفة في مباراة العودة.

المصدر: مباراة الزمالك اليوم ، مشاهدة مباراة الزمالك ، الزمالك والفتح الرباطي ، يوتيوب الزمالك والفتح بث مباشر ، مشاهدة قناة crt ، نايل سبورت الرياضية ، تردد قناة crt

تردد قناة CRT الرياضية المصرية الجديد على النايل سات قناة سى آر تى CRT الناقلة لمباراة الزمالك والفتح الرباطي المغربي اليوم الأحد 3/5/2015 على النت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق