الثلاثاء، 12 مايو 2015

قناة بي إن سبورت بث مباشر يوتيوب مباراة برشلونة وبايرن ميونخ اليوم الثلاثاء 12/5/2015

بين سبورت مباشر مشاهدة البث الحي لقناة بي إن سبورت الرياضية إتش دي beIN SPORTS 1 HD ومتابعة البث المباشر لمباراة برشلونة الإسباني ضد بايرن ميونيخ الألماني اليوم الثلاثاء 12 مايو/آيار 2015 فى بطولة دوري الأبطال الأوروبي لكرة القدم 2015 الدور نصف النهائي بتعليق رؤوف بن خليف وعلى محمد علي من ملعب المباراة بين فريقي بايرن ميونخ الألمانى وبرشلونة الإسبانى بجودة عالية وبدون تشويش فقط وحصرياً على موقع جريدة «ديلى آرابيا» الإخبارية، حيث سيكون بايرن ميونيخ الألماني بحاجة إلى معجزة لكي يقف حائلا دون تأهل برشلونة الإسباني إلى نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الثامنة في تاريخه، وذلك عندما يستضيفه اليوم على «أليانز أرينا» في إياب الدور نصف النهائي.

ويبدو بايرن الذي يشرف عليه مدرب برشلونة السابق جوسيب غوارديولا، في طريقه إلى توديع المسابقة القارية الأم من الدور نصف النهائي للموسم الثاني على التوالي على يد فريق إسباني (خسر أمام ريـال مدريد صفر-5 بمجموع المباراتين الموسم الماضي)، لأنه سيكون من الصعب جدا عليه تعويض الهزيمة القاسية التي مني بها ذهابا في برشلونة بثلاثية نظيفة بعد أن انحنى أمام عبقرية النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي سجل ثنائية ومرر كرة الهدف الثالث للبرازيلي نيمار.

ورغم اعترافه بأن مهمة فريقه أصبحت معقدة فإن غوارديولا طالب لاعبيه التحلي بالصبر في مواجهة الإياب أمام برشلونة وقال: «علينا أن نتحلى بالصبر.. لا يمكن أن تجد حلولا بالاندفاع في الهجوم والانتهاء من الأمر في 20 دقيقة.. علينا أن نهاجم بشكل أكبر مما قمنا به في برشلونة ولكن علينا أن نحسن غلق منطقة مرمانا أيضا».

وأصر غوارديولا على أن فريقه يمكنه تحقيق الإنجاز الذي يصبو إليه إذا صب تركيزه في الاستحواذ والتمريرات.

وأضاف: «بالطبع أرغب في أن أسجل ثلاثة أهداف خلال 15 دقيقة.. ولكن كلما انتقلت الكرة بشكل أسرع في الهجوم ارتدت علينا بنفس السرعة.. مهاجمو برشلونة يتمتعون بقوة كبيرة في مثل تلك المباريات التي تتشكل من مرحلتي الذهاب والعودة وهذا ما لمسناه في برشلونة».

ولذلك، شدد المدرب الإسباني على أهمية التركيز ليس فقط في الهجوم ولكن في الدفاع أيضا، وقال: «يلعبون (برشلونة) بشكل جيد للغاية عندما يمتلكون الكرة وفي الهجمات المرتدة أيضا.. إذا لم تدافع بشكل جيد سيقضون عليك في 15 دقيقة كما حدث في كامب نو».

وتابع: «نحن متأخرون بنتيجة 3-صفر أمام أحد أفضل الفرق في أوروبا خلال الـ50 أو 60 عاما الماضية.. الهدف كبير ولكنه محفز أيضا.. سنحاول تحقيقه منذ الدقيقة الأولى».

المصدر: برشلونة وبايرن ميونخ ، مباراة برشلونة اليوم ، بي ان سبورت ، كورة اون لاين ، مشاهدة مباراة برشلونة وبايرن ميونخ

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق