الأحد، 3 مايو 2015

كورة اون لاين تابع لايف يلا شوت بث مباشر لمباراة الزمالك والفتح الرباطى

ديلي آرابيا «كرة أفريقية» – Tab3live HD Youtube Live شاهد الآن عبر موقع كورة اون لاين وقناة تابع لايف على تويتر وموقع يلا شوت على يوتيوب البث المباشر والقنوات الناقلة لمباراة الزمالك والفتح الرباطى المغربى ضمن منافسات بطولة كأس الإتحاد الأفريقي «African Confederation Cup» لكرة القدم 2015 الدور السادس عشر 16 مباراة الإياب والعودة بدون تشويش مباشرة عبر الإنترنت بجودة عالية اليوم الاحد 3 مايو/آيار 2015 مجاناً وقبل الجميع على موقع جريدة «ديلى آرابيا» الإخبارية، حيث يدخل فريق الزمالك مواجهة مصيرية في التاسعة والنصف مساء اليوم عندما يحل ضيفًا على فريق الفتح المغربي الرباطي في إياب دور الـ16 الأول للكونفدرالية الإفريقية.

ويدخل الزمالك المباراة تحت شعار “أكون أو لا أكون”، خاصة أن الفريق يسعى للتأهل لدور الـ16 الثاني، ويحتاج أبناء ميت عقبه لتحقيق الفوز أو التعادل الإيجابي من أجل انتزاع بطاقة التأهل، خاصة بعد انتهاء مباراة الذهاب بالتعادل السلبي.

وحرص البرتغالي فيريرا، المدير الفني للفريق الأبيض، على تجهيز لاعبيه نفسيًا وفنيًا للمباراة، وتابع فيريرا تسجيلات لمباريات الفريق المغربي من أجل الوقوف على نقاط القوة والضعف بالفريق المنافس لاستغلالها في مباراة اليوم.

ويغيب عن الزمالك في مباراة اليوم أيمن حفني وخالد قمر وأحمد دويدار للإصابة، واستقر فيريرا على التشكيل الذي سيخوض به الفريق مباراة اليوم ومن المتوقع أن يضم أحمد الشناوى وحمادة طلبة ومحمد كوفى وعلى جبر وأحمد سمير وعمر جابر وإبراهيم صلاح وأحمد توفيق ومعروف يوسف وأحمد عيد عبد الملك وباسم مرسي.

وأعترف فيريرا، بصعوبة مباراة اليوم، وأضاف المدير الفني أن الزمالك يفتقد لمجهودات بعض لاعبيه المؤثرين أمثال أيمن حفني خالد قمر وأحمد دويدار، إلا أن الفريق قادر على تحقيق نتيجة إيجابية رغم الغيابات.

وأكد فيريرا أن المجموعة الموجودة قادرة على تعويض الغيابات معربًا عن تفاؤله بالتأهل للدور التالي للكونفدرالية أنه متفائل بالتأهل ولديه ثقة فى اللاعبين.

المصدر: مباراة الزمالك اليوم ، مشاهدة مباراة الزمالك ، الزمالك والفتح الرباطي ، يوتيوب الزمالك والفتح بث مباشر ، مشاهدة قناة crt ، نايل سبورت الرياضية ، تردد قناة crt

كورة اون لاين تابع لايف يلا شوت كول كورة لايف يوتيوب بث مباشر لمباراة الزمالك والفتح الرباطى اليوم الأحد 3/5/2015

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق