الثلاثاء، 12 مايو 2015

كورة اون لاين تابع لايف مباراة برشلونة وبايرن ميونخ اليوم الثلاثاء 12/5/2015

Kora online YouTube HD مشاهدة مباشرة عبر موقع كورة اون لاين وقناة تابع لايف على تويتر وموقع يلا شوت على يوتيوب البث المباشر لمباراة برشلونة وبايرن ميونيخ الألماني ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا «Champions League» لكرة القدم 2015 الدور نصف النهائي مباراة الإياب والعودة بدون تشويش مباشرة عبر الإنترنت بجودة عالية اليوم الثلاثاء 12 مايو/آيار 2015 مجاناً وقبل الجميع على موقع جريدة «ديلى آرابيا» الإخبارية، حيث يحتاج بايرن ميونيخ إلى أداء استثنائي في حال أراد التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، عندما يواجه برشلونة في إياب المربع الذهبي للبطولة في ميونيخ الثلاثاء 12 مايو/أيار.

وفاز البلوغرانا 3-0 في مباراة الذهاب الأسبوع الماضي، حيث سجل نجم الفريق ليونيل ميسي هدفين، فيما وقع نيمار على الهدف الثالث ليضع قدما لفريقه للمرة الثامنة في النهائي الذي تحتضنه برلين في الـ6 من يونيو/حزيران القادم.

توج بايرن ميونيخ بلقب الدوري الألماني قبل 4 جولات على النهاية يوم 26 أبريل/نيسان الماضي، ولكن بشكل لا يصدق، لم يستطع البافاري انتزاع نقطة واحدة من حينها وتعرض للهزيمة 1-0 أمام ضيفه أوغسبورغ نهاية الأسبوع.

يملك البافاري، الذي توج 5 مرات في التشامبيونزليغ، سجلا أبيض على ملعب اليانز أرينا في البطولة هذا الموسم، بل أكثر من ذلك حيث فاز في مبارياته الخمس في طريقه نحو دور الأربعة.

فلاعبو برشلونة يعرفون جيدا مدرب البافاري بيب غوارديولا، الحائز على 14 لقبا خلال 4 سنوات في قيادة الفريق الكاتالوني وعلى 5 ألقاب مع بايرن، لكن لاعبي البرشا يعرفون أيضا أن غوارديولا رجل المعجزات وقد يكون قدارا على قيادة فريقه إلى النهائي رقم 11 في تاريخه.

يملك برشلونة قدما أولى في نهائي البطولة وقدما أخرى على لقب الدوري الإسباني، حيث يتصدر الليغا بفارق 4 نقاط عن ريال مدريد وقبل جولتين على ختام البطولة.

لم يخسر مدرب الفريق الإسباني لويس إنريكي منذ 21 فبراير/شباط الماضي، عندما تلقى هزيمة على أرضه 1-0 أمام ملقة.

المصدر: تابع لايف ، برشلونة وبايرن ميونخ ، مباراة برشلونة اليوم ، بي ان سبورت ، كورة اون لاين ، مشاهدة مباراة برشلونة وبايرن ميونخ

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق