الثلاثاء، 5 مايو 2015

مباراة ريال مدريد ويوفنتوس اليوم فى ذهاب دوري الأبطال

البث المباشر والحي لمشاهدة مباراة ريال مدريد ويوفنتوس اليوم يوتيوب اون لاين بدون تقطيع على قناة بي ان سبورت ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا تابع لايف ماتش ريال مدريد مع يوفنتوس عبر مواقع البث الاون لاين مشاهدة مباراة ريال مدريد ويوفنتوس الآن وقبل الجميع على موقع كورة اون لاين على الإنترنت مباشرة بدون تقطيع بالإضافة لمشاهدة اهداف ريال مدريد ويوفنتوس اليوم اون لاين على النت، حيث يلتقى في التاسعة إلا ربعًا مساء اليوم الثلاثاء، يوفنتوس فريق ريال مدريد، في نصف نهائي دوري ابطال أوروبا، وتقام المباراة المرتقبة، على ستاد يوفنتوس آرينا، في مدينة تورينو الإيطالية، والذي يسع ما يقرب من 41 ألف متفرج.

وسيواجه ريال مدريد الاسبانى حامل اللقب عقبة كبيرة الليلة، عندما يحل ضيفا على يوفنتوس الايطالى فى ذهاب الدور قبل النهائي. فبعد ان تخطى النادي الملكي، فريق اتليتكو مدريد أحد أقوى الخطوط الدفاعية في دوري أبطال أوروربا لكرة القدم، سيصطدم هذه المرة بيوفنتوس الذي توج بلقب الدورى الايطالي للمرة الرابعة على التوالي بداية الاسبوع الجاري، قبل أربع جولات من النهاية، بعدما اهتزت شباكه 19 مرة فقط فى 34 مباراة بالمسابقة المحلية هذا الموسم، ما يجعل السيدة العجوز احد اقوى الخطوط الدفاعية في الدورى الايطالي.

ويتألق يوفنتوس دفاعيا هذا الموسم فى دورى الأبطال أيضا، بعدما حافظ على شباكه نظيفة 6 مباريات من اصل عشر مباريات كما دخل مرماه 5 أهداف فقط. كما يتمتع الفريق الايطالى بأسلوب خططى مميز، وفي الوقت نفسه قادر على شن هجمات منظمة وفقا لظروف المباراة. ومما يزيد من صلابة الدفاع الايطالى أن الثلاثى جيورجيو كيلينى واندريا بارزالى وليوناردو بونوتشى يلعبون معا منذ أربعة مواسم في قلب دفاع يوفنتوس ومنتخب ايطاليا أيضًا.

من ناحية اخرى، يواجه دفاع يوفنتوس مهمة صعبة للصمود أمام هجوم ريال مدريد بقيادة النجم البرتغالى المتألق كريستيانو رونالدو الذي سجل ثلاثية للمرة ال25 في الدوري الاسباني ليقود بطل اوروبا للفوز 3-2 على اشبيلية السبت الماضى.

كما يعلم «يوفنتوس» ان اختراق دفاع ريال مدريد ليس مهمة سهلة، خاصة ان شباكه لم تهتز خارج أرضه في دورى الأبطال منذ فوزه 2-1 على لودوغورتس في بلغاريا في أكتوبر الماضي، وهو ما يساوى 444 دقيقة من اللعب.

وتبقى المصادفة، ان لاعبين فقط فى صفوف الفريقين، تقابلا قبل 12 عاما، وهما الحارسان بوفون فى يوفنتوس، وكاسياس في ريال مدريد.

يتفوق اليوفنتوس الإيطالى على غريمه ريال مدريد الاسبانى في المواجهات المباشرة بينهما قبل اللقاء الذى يجمعهما في الدور قبل النهائى لدورى أبطال أوروبا، رغم غياب «السيدة العجوز» عن هذا الدور منذ 12 عاما. وتعد المواجهة التى ستجمع بين الريال واليوفي في الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا رقم 17 فى تاريخ مواجهات القطبين.

المصدر: ريال مدريد ويوفنتوس ، مباراة ريال مدريد اليوم ، مشاهدة مباراة ريال مدريد ويوفنتوس بث مباشر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق