الثلاثاء، 12 مايو 2015

مشاهدة مباراة برشلونة وبايرن ميونخ اليوم فى إياب نصف نهائي دوري الأبطال

Champions League «ديلي آرابيا» – مشاهدة قنوات البث الحي المباشر لمباراة نادي برشلونة الإسباني ضد فريق نادى بايرن ميونيخ الألماني بتعليق رؤوف خليف عبر شاشة قناة بي إن سبورت beIN SPORTS 1 HD الرياضية فى مباراة الإياب والعودة اليوم الثلاثاء 12/5/2015 على إستاد ملعب أليانز أرينا Allianz Arena بمدينة ميونيخ الألمانية والذى يتسع إلى 69,901 مُشجع، مباراة بايرن ميونخ الألماني وبرشلونة الإسباني اليوم ضمن منافسات مباريات الدور نصف النهائي فى بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم 2015 مشاهدة مباشرة لمباراة البارسا والبايرن اليوم الثلاثاء 12 مايو/آيار 2015 اون لاين الآن بدون تقطيع على الإنترنت بجودة عالية بدون تشويش FC Barcelona vs FC Bayern München AG Live Streaming Free Online Youtube HD بالإضافة إلى مشاهدة اهداف مباراة برشلونة وبايرن ميونخ مجاناً وحصرياً على موقع جريدة «ديلى آرابيا» الإخبارية، حيث يستضيف بايرن ميونيخ الألماني، اليوم الثلاثاء، على ملعبه “أليانز أرينا”، فريق برشلونة الإسباني، ضمن مباريات إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وعينه على التأهل إلى نهائي البطولة، التي يمتلك من ألقابها خمسة كؤوس.

المهمة ربما تكون صعبة قليلًا على الفريق الألماني، ليس فقط بسبب الاستفاقة التي يعيشها أبناء كتالونيا والتذبذب الذي يعاني منه بايرن ميونيخ، وإنما أيضًا بسبب الهزيمة في مباراة الذهاب بثلاثية دون رد.

لكن المواجهات التاريخية بين الفريقين تعطي الأفضلية والفوز لأصحاب الأرض في مباراة اليوم، حيث تواجه بايرن ميونيخ مع برشلونة في 6 مواجهات بدوري الأبطال-بخلاف لقاء الذهاب الأسبوع الماضي-استطاع الفوز في 4 منها، فيما خسر واحدة وتعادل في أخرى.

وتمكن بايرن ميونيخ خلال المباريات السبعة التي واجه فيها برشلونة من تسجيل 11 هدفًا، في حين استقبلت شباكه 9 أهداف، فيما استطاع الفريق البافاري الحفاظ على مرماه خاليًا في مرتين فقط مقابل مثيلتيهما لـ”البلوجرانا”.
التاريخ يقف في جانب برشلونة في مواجهة البايرن

يحتاج بايرن ميونيخ إلى “معجزة” حقيقية الثلاثاء إذا ما أراد تجاوز عقبة برشلونة والتأهل إلى نهائي بطولة دوري أبطال اوروبا، حيث أنه لم ينجح سوى فريق واحد في تاريخ البطولة أن يتجاوز فارق الأهداف الثلاثة في مباراة العودة.

ونجح فريق ديبورتيفو لا كرونيا الأسباني في تحقيق هذه المعجزة خلال موسم 2003/2004، بعد أن سقط أمام ميلان الإيطالي في مباراة الذهاب 4-1، إلا أنه نجح في مباراة العودة في التغلب على الفريق الإيطالي برباعية نظيفة ليتأهل إلى نصف نهائي البطولة في ذلك الموسم.

ولم يسبق لبرشلونة في أن فوت فرصة التقدم بثلاثة أهداف أو أكثر في إحدى مباريات الذهاب.

وطبقا لإحصائيات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، فإن النتيجة الأسوأ التي حققها برشلونة في هذا الإطار كانت في موسم 1983/1984، عندما فاز على مانشستر يونايتد 2-صفر على ملعب الكامب نو في إطار منافسات بطولة كأس أوروبا للأندية أبطال الكأس، قبل ان يسقط بثلاثية نظيفة في إنجلترا.

المصدر: برشلونة وبايرن ميونخ ، مباراة برشلونة اليوم ، بي ان سبورت ، كورة اون لاين ، مشاهدة مباراة برشلونة وبايرن ميونخ

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق