الأحد، 3 مايو 2015

مشاهدة مباراة الزمالك والفتح الرباطى المغربي اليوم

ديلي آرابيا «African Confederation Cup» – مشاهدة قنوات البث الحي المباشر لمباراة نادي الزمالك المصري ضد فريق نادى الفتح الرباطي المغربى بتعليق مصري عبر شاشة قناة سي آر تي CRT فى مباراة الإياب والعودة اليوم الأحد 3/5/2015 على إستاد ملعب الفتح Stade du FUS بمدينة الرباط المغربية والذى يتسع إلى 10,000 مُشجع، مباراة الفتح الرباطى المغربى والزمالك المصرى اليوم ضمن منافسات مباريات الدور السادس عشر 16 فى بطولة كأس الإتحاد الأفريقى لكرة القدم 2015 مشاهدة مباشرة اليوم الاحد 3 مايو/آيار 2015 اون لاين الآن بدون تقطيع على الإنترنت بجودة عالية بدون تشويش Zamalek FC vs FUS Rabat FC Live Streaming Free Online Youtube HD بالإضافة إلى مشاهدة اهداف مباراة الزمالك والفتح الرباطى مجاناً وحصرياً على موقع جريدة «ديلى آرابيا» الإخبارية، حيث يحل الزمالك المصري ضيفاً على الفتح الرباطي المغربي اليوم (الأحد) فى إياب دور الـ16 من بطولة الكونفيديرالية الأفريقية لكرة القدم، علماً بأن مواجهة الذهاب في مدينة السويس المصرية قبل أسبوعين انتهت بالتعادل السلبي، ما يصعّب المهمة على الفريق المصري أمام مضيفه الذي يتسلح بالأرض والجمهور والمتحفز لبلوغ دور الثمانية (مرحلة المجموعات).

من جهته، شدد المدير الفني للزمالك، البرتغالي جيسوالدو فيريرا على أنه لا يخشى الغيابات التي يعاني منها فريقه، مؤكداً أن لاعبيه قادرون على تحقيق الفوز والاستمرار في البطولة.

واعترف فيريرا بحزنه لغياب اللاعبين أيمن حفني وأحمد دويدار وخالد قمر بداعي الإصابة، لكنه أشار إلى وجود البدلاء الجاهزين، لافتاً إلى أن الزمالك استعد جيداً لمباراة اليوم من خلال خوض مباريات قوية في الدوري المحلي ينفرد بصدارتها.

من جانبه، أكد مدير الكرة بالزمالك إسماعيل يوسف لـ«الحياة» جاهزية الجناح الأيمن عمر جابر للمشاركة في مباراة اليوم بعدما عوفي من آلام الفخذ التي عانى منها في تدريب (الخميس) الماضي.

وأكد يوسف أن لاعبي فريقه عازمون على العودة إلى القاهرة ببطاقة دور الثمانية، مشيراً إلى أن نتيجة لقاء الذهاب خادعة، وقد تكون في مصلحة فريقه وليست ضدها، مشدداً على أن المدرب البرتغالي ركز في التدريبات على تطبيق خطة متوازنة بين الدفاع والهجوم، لافتاً إلى أنه في حال تقدم فريقه بهدف سيكون هو الأقرب إلى التأهل، وهو ما كان يشغل الجهاز الفني.

وأعرب يوسف عن أسفه لغياب عدد من اللاعبين للإصابة، لكنه كشف عن وجود عدد وافر من اللاعبين في تشكيلة فريقه، قادرين على تعويض أي نقص، مشيراً إلى أن ما يميز الزمالك هذا الموسم هو وجود البديل الكفء، نتيجة الصفقات الناجحة -بحسب قوله- التي أبرمها رئيس النادي مرتضى منصور في بداية الموسم. وأكد مدير الكرة في «القلعة الحمراء» أن ناديه يسعى هذا الموسم للجمع بين بطولتي الدوري المحلية والأفريقية.

المصدر: مباراة الزمالك اليوم ، مشاهدة مباراة الزمالك ، الزمالك والفتح الرباطي ، يوتيوب الزمالك والفتح بث مباشر ، مشاهدة قناة crt ، نايل سبورت الرياضية ، تردد قناة crt

مشاهدة مباراة الزمالك والفتح الرباطى المغربي اليوم بث مباشر يوتيوب اون لاين بدون تقطيع الآن Zamalek vs FUS Rabat Live Stream 2015

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق