السبت، 2 مايو 2015

تردد قناة CRT .. القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمغرب التطواني السبت 2-5-2015

ديلى آرابيا نعرض لكم تردد قناة CRT وبتغطية مباشرة لمشاهدة مباراة الأهلي والمغرب التطواني اليوم السبت في مباراة العودة من دور ال 16 من دوري أبطال إفريقيا.

تردد قناة CRT الجديد على نايل سات، القناة المصرية التي عادت للظهور من حديد على القمر المصري نايل سات، وذلك بعد أن كانت قد إختفت بسبب معاناة القناة، من العديد من المشاكل المالية والإقتصادية، حال دون إستمرار تردد قناة CRT في تقديم خدماتها للمشاهد العربي.

والان تعود قناة CRT بتردد جديد وتعود للظهور من جديد على قمر نايل سات، بعد أن أعلنت أنها قامت بحل جميع مشاكلها، وتجاوز المشاكل المادية التي كانت تمر منها، وبدأت في الظهور قناة تلوى الأخرى، حيث أنها تردد قناة CRT يضم العديد من القنوات التابعة لها، سواء القناة العامة أو قناة الأفلام، بالإضافة إلى قناة أخرى متخصصة في الكوميديا وأيضا القناة العامة، التي تذيع العديد من الأخبار ومباريات كرة القدم وأخبار الرياضة.

 المصدر: تردد قناة CRT الرياضية المصرية الجديدة على النايل سات العامة الناقلة لمباراة الأهلي والمغرب التطواني اليوم 2/5/2015 ، تردد قناة CRT .. القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمغرب التطواني السبت 2-5-2015 تردد قناة CRT لمباراة الأهلي والمغرب التطواني مباشرة 2 مايو 2015

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق