الأربعاء، 6 مايو 2015

مشاهدة مباراة العين ونفط طهران اليوم فى دوري أبطال آسيا 2015

AFC Champions League «ديلي آرابيا» – مشاهدة قنوات البث الحي المباشر لمباراة نادي العين الإماراتى ضد فريق نادى نفط طهران الإيرانى بتعليق سوار الذهب وعيسي الحربين عبر شاشة قناة بي إن سبورت beIN SPORTS 8 HD وقناة الكأس 6 إتش دي Alkass Six HD فى مباراة الإياب والعودة اليوم الأربعاء 6/5/2015، مباراة نفط طهران الإيراني والعين الإماراتي اليوم ضمن منافسات مباريات الجولة السادسة 6 فى دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2015 مشاهدة مباشرة اليوم الاربعاء 6 مايو/آيار 2015 اون لاين الآن بدون تقطيع على الإنترنت بجودة عالية بدون تشويش Alain UAE FC vs Naft Tehran FC Live Streaming Free Online Youtube HD بالإضافة إلى مشاهدة اهداف مباراة العين ونفط طهران مجاناً وحصرياً على موقع جريدة «ديلى آرابيا» الإخبارية، حيث يسعى فريق العين إلى إنهاء مشواره في دوري المجموعات من دوري أبطال آسيا هذا الموسم على رأس مجموعته الثانية، بعد أن ضمن التأهل في وقت السابق، وذلك خلال استضافته فريق نفط طهران الإيراني الساعة الـ 7:30 مساء اليوم، في ختام دور المجموعات.

وكان العين ضمن تأهله للدور الثاني في الجولة الماضية بعد فوزه على الشباب السعودي 1-صفر في العاصمة السعودية الرياض ليرفع رصيده إلى تسع نقاط، مقابل ثمانٍ لنفط طهران الثاني، وست لباختاكور الثالث، ونقطتين للشباب الأخير الذي خرج من المنافسة.

ويسعى البنفسج إلى ضرب أكثر من عصفور بحجر واحد من وراء صدارة مجموعته أولها بتحقيق الفوز الأول على ملعبه، وتجنب مواجهة الأهلي السعودي في دور الـ16، وضمان خوض العودة على ملعبه، وفق الامتيازات التي يتمتع بها المتصدر.

ويعيش العين واحدة من أفضل فتراته الكروية، تحت قيادة مدربه الكرواتي زلاتكو، الذي قاد الفريق إلى إحراز اللقب المحلي، وحقق معه العديد من النجاحات الآسيوية. وقاد زلاتكو العين في 16 مباراة بالبطولة، حقق الفوز في تسعة لقاءات، وتعادل في خمسة، وتعرض للخسارة في مباراتين فقط.

وسجل المدرب الكرواتي مع فريقه أرقاماً مميزة، إذ سجل الفريق تحت قيادته 27 هدفاً، وجمع 32 نقطة، وبنسبة فوز زادت على الـ56%.

واضطر العين إلى خوض مباراة الشباب من دون الفرنسي إيكوكو الذي يعود إلى تشكيلة العين، والسلوفاكي ميروسلاف ستوتش، الذي سيتجدد غيابه أمام نفط طهران، تنفيذاً للعقوبة الصادرة من الاتحاد الآسيوي بإيقافه أربع مباريات بعد اعتراضه على حكم مباراة الذهاب لفريقه أمام بختاكور الأوزبكي.

المصدر: مشاهدة مباراة العين ونفط طهران اليوم بث مباشر يوتيوب اون لاين تابع لايف مباراة العين الإماراتي ونفط طهران الإيراني بدون تقطيع فى دوري أبطال آسيا 2015

برشلونة وبايرن ميونخ ، مباراة برشلونة اليوم ، مشاهدة مباراة برشلونة ، بي ان سبورت ، كورة اون لاين ، بايرن ميونخ وبرشلونة ، الاهلى والنصر ، مشاهدة مباراة الاهلى ، نايل سبورت ، الشباب وباختاكور ، العين ونفط طهران ، النصر ولخويا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق