الجمعة، 1 مايو 2015

مسلسل وادى الذئاب 9 الجزء التاسع الحلقة 55 و56 يوتيوب مشاهدة اون لاين

ديلي آرابيا «ترفيه/مسلسلات» – مشاهدة بالفيديو يوتيوب اون لاين الحلقة الخامسة والسادسة والخمسون 55 و56 من الجزء التاسع للمسلسل التركي المدبلج وادى الذئاب كاملة مدبلجة للعربية الحلقة الـ 56 من الموسم التاسع 9 باللغة العربية Kurtlar Vadisi Pusu Sezon 9 بدون تحميل وتنزيل مباشرة عبر الإنترنت وذلك عبر موقع اليوتيوب وموقع ديلي موشن Dailymotion بالتعاون مع جريدة «ديلى آرابيا» الإخبارية، حيث بدأ عرض الجزء التاسع من المسلسل بتاريخ 18 سبتمبر 2014 وتدور أحداثه حول العالم وعن الجهات التي تديره.

بعد وفاة عبد الحي يقرر مراد علمدار الخروج إلى الساحة لمحاسبة كل من تلطخت يديه بدماء الشعوب المستنزفة وذلك من خلال قيامه بعملية الهرم التي اخترق من خلالها نضام الماسونية العنكبوتي وكشف أسرارهم للعالم.

تظهر جماعات إرهابية متشددة تقوم بخطف (بابا عمر) وبعدها يقوم مستر كي بخطف كارا وجماعته في الراية السوداء من معتقلهم وتسليمهم لصادق بريطاني (الخليفة) في معسكر داعش الذي يتواجد فيه بابا عمر.

ويحدث فساد وإرهاب داعش، بعدها يوضع كمين لكارا وجماعته ويأخذهم مستر كي بحجة أنهم قتلوا قوات الأمم المتحدة والحقيقة أن صقر (قائد في معسكر داعش) وجماعته هم من قتلوهم.

ويقوم مستر كي بإعطاء جرعة من (فيروس الإيبولا) لكارا وجماعته. ويتم إرسالهم إلى اليونان لنشر الوباء هناك ولكن تقوم الشرطة اليونانية بقتلهم.

المصدر: مسلسل وادى الذئاب 9 الجزء التاسع الحلقة 55 و56 يوتيوب مشاهدة اون لاين وادي الذئاب الموسم التاسع الحلقة 56 HD كاملة مدبلجة عربي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق