الأحد، 3 مايو 2015

الزمالك يواجه الفتح المغربى الليلة فى لقاء " الحلم الأفريقى"

 يلتقى فى التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة فريق الزمالك مع الفتح الرباطى المغربى، فى إياب دور الـ16 "أ" لبطولة الكونفدرالية الأفريقية، على استاد مولاى الحسن بنادى الفتح المغربى فى مدينة الرباط.. حيث كان لقاء الذهاب بالقاهرة قد انتهى بالتعادل السلبى بدون أهداف، حيث يكفى الزمالك التعادل بأى نتيجة إيجابية، أو الفوز للعبور للدور التالى.

استقر البرتغالى جيسوالدو فيريرا، المدير الفنى للزمالك، على اللعب برأس حربة وحيد إما أحمد على أو باسم مرسى، وإن كان يفضل الاحتفاظ بمرسى كورقة رابحة على دكة البدلاء، فى حين سيتم الدفع بثلاثة لاعبين وسط مهاجمين تم الاستقرار على اثنين منهم وهما أحمد عيد عبد الملك، ومصطفى فتحى وأحمد سمير، لتعويض غياب أيمن حفنى وخالد قمر للإصابة وعدم سفرهما مع الفريق للمغرب.

ويعتبر باقى التشكيل معروفا فى ظل اعتماد البرتغالى على ثبات التشكيل، حيث سيشارك أحمد الشناوى فى حراسة المرمى، أمامه الرباعى حمادة طلبة وعلى جبر وحازم أمام ومحمد كوفى، فى حين سيشارك إبراهيم صلاح وأحمد توفيق فى مركز الوسط المدافع.

وحرص فيريرا على متابعة آخر مباريات الفريق المغربى، والتى حصل على تسجيلاتها حمادة أنور، مدير إدارى الزمالك، للوقوف على نقاط القوة الضعف فى المنافس، وكذلك مراجعة مباراة الذهاب، والتى كشفت عن أن فريق الفتح الرباطى المغربى يتميز بحسن استغلال الكرات الثابتة التى تشكل خطورة كبيرة على مرمى المنافس، كما يمتاز الفتح الرباطى بامتلاك لاعبين يمتلكون أجساما قوية جدًا تستطيع السيطرة على الكرات العالية.

المصدر: مباراة الزمالك اليوم ، مشاهدة مباراة الزمالك ، الزمالك والفتح الرباطي ، يوتيوب الزمالك والفتح بث مباشر ، مشاهدة قناة crt ، نايل سبورت الرياضية ، تردد قناة crt

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق