السبت، 13 فبراير 2016

عيد الحب 2016 فى دول العالم



ايام تفصلنا عن يوم الحب 2016 الذي يحتفل به المحبون في جميع انحاء العالم، ويمتلئ الهواء بعبق الورود وترى العيون الألوان المبهجة وقد كست كل شئ حولنا، ويجدد المحبون مواثيق حبهم ويعبرون عن مشاعرهم بالهدايا الرقيقة.


وتختلف طقوس عيد الحب من بلد الى أخر وفيما يلي نأخذكم في رحلة نكتشف فيها طقوس احتفالية عيد الحب في بعض الدول حول العالم، وسنري اذا كانت ستشهد احتفالات عيد الحب 2016 تغيرات تذكر.


ففي انجلترا يقوم شخص يطلقون عليه اسم “جاك فالنتين” بتوزيع الحلوى على الأطفال من الأبواب الخلفية لمنازلهم كمحاولة لنشر البهجة في هذا اليوم.


وفي عيد الحب 2016 في الدنمارك يقوم المحب بارسال رسالة غير موقعة للحبيبة، ومرفقة بالورد الأبيض، فاذا عرفت من هو وتمكنت من توقيع اسمه الصحيح، يرسل اليها بيضة في عيد الفصح.


وفي عيد الحب 2016 في ايطاليا يقوم المحبون بتبادل الشيكولاته وخاصة من نوع Baci Perugina والتي تغلف بكلمات الحب، وقديما كانت تقام احتفالات شعبية وتتم خطبة راغبي الزواج في هذا اليوم.


وتتميز احتفالات عيد الحب 2016 في كوريا الجنوبية بالطرافة، حيث يعتبرون يوم عيد الحب يوم أبيض، ومن لم تتلقى هدية عيد الحب تحتفل يوم 4 ابريل باليوم الأسود والذي تأكل فيه المعكرونة السوداء على سبيل الحداد على الحب المفقود.


صور عيد الحب ، رسائل عيد الحب ، مسجات عيد الحب 2016

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق