الخميس، 3 سبتمبر 2015

مباراة الاهلى وخيتافى اليوم الخميس 3-9-2015

البث المباشر والحي لمشاهدة مباراة الاهلى وخيتافى اليوم يوتيوب اون لاين بدون تقطيع على قناة نايل سبورت فى مباراة ودية تجمع بين الفريقين تابع لايف ماتش الاهلى مع خيتافي عبر مواقع البث الاون لاين مشاهدة مباراة الاهلي وخيتافي الآن وقبل الجميع على موقع كورة اون لاين على الإنترنت مباشرة بتعليق مصري بدون تقطيع بالإضافة لمشاهدة اهداف مباراة الاهلى وخيتافى اليوم اون لاين على النت، حيث أعلنت قناة النيل للرياضة، عن نجاحها في الحصول بشكل حصري على حقوق بث مباراة الأهلي وخيتافي الإسباني الودية المقبلة.

ويلتقي الأهلي مع خيتافي في إسبانيا يوم 3 سبتمبر المقبل ضمن المباراة الختامية في عقد النادي الأحمر مع وكالة الأهرام للإعلان.

وكشف مصدر بقناة النيل للرياضة لـ”أجيال نيوز” عن أن القناة اشترت الحقوق حصريا على أن تذيعها دون غيرها من القنوات مع استديو تحليلي متميز للغاية.

هذا وقد شارك وليد سليمان، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، فى المران أقيم الثلاثاء فى العاصمة الإسبانية مدريد على الملعب الفرعى لخيتافى استعداداً لمباراة خيتافي الودية المقرر لها الخميس المقبل، حيث لحق وليد بالبعثة فى مدريد بعد أن تخلف عن السفر معها من القاهرة بسبب حفل زفافه الذي أقيم منذ أيام.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الأخير فى السابعة من الأربعاء، بتوقيت القاهرة، على الملعب الرئيسى لخيتافي في العاصمة الإسبانية مدريد والذى سيقام عليه المباراة الودية أمام فريق خيتافى الأسبانى الخميس المقبل.

وتتوجه البعثة بعد مران الأربعاء إلى العشاء لتلبية دعوة السفير المصري فى أسبانيا أحمد إسماعيل.

وفى سياق مُتصل، تأكد غياب باسم علي، ظهير أيمن فريق الأهلي المصري لكرة القدم، عن لقاء فريقه الودي أمام خيتافي الإسباني المقرر لها مساء اليوم الخميس للإصابة.

ويغيب باسم عن لقاء خيتافي لإصابته في العضلة الضامة التي حرمته من خوض المران الثاني للأهلي في مدينة برشلونة الإسبانية الاثنين.

وأدى الأهلي مراناً قوياً بمشاركة الثنائي عبد الله السعيد وعماد متعب مهاجمي الفريق الذين انضما للمعسكر في الساعات الماضية.

وحرص فتحي مبروك المدير الفني وأعضاء البعثة على مشاهدة مباراة خيتافي وغرناطة الأحد في الدوري الإسباني لمتابعة أداء خيتافي قبل اللقاء الودي الذي يجمع الفريقان.

المصدر: الاهلى وخيتافى ، مباراة الاهلى اليوم ، مشاهدة مباراة الاهلي وخيتافي بث مباشر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق