الأربعاء، 23 ديسمبر 2015

مباراة الزمالك وغزل المحلة اليوم الاربعاء 23 ديسمبر 2015

البث المباشر والحي لمشاهدة مباراة الزمالك وغزل المحلة اليوم يوتيوب اون لاين بدون تقطيع ضمن منافسات بطولة الدوري المصري ماتش الزمالك مع غزل المحلة عبر مواقع البث الاون لاين مشاهدة مباراة الزمالك وغزل المحلة الآن وقبل الجميع على موقع كورة اون لاين على الإنترنت مباشرة بتعليق مصري بدون تقطيع بالإضافة لمشاهدة اهداف مباراة الزمالك وغزل المحلة اليوم اون لاين على النت، حيث يلتقي اليوم الأربعاء فريق الزمالك مع فريق غزل المحلة في اللقاء المقرر إقامته بين الفريقين ضمن منافسات الأسبوع العاشر من مسابقة الدوري العام.

ويسعي الزمالك للعودة للإنتصارات علي حساب غزل المحله وذلك بعد الهزيمة التي تلاقها علي يد طلائع الجيش بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الأسبوع الثامن حيث يتواجد الزمالك في المركز السابع ب13 نقطة.

علي جانب أخر يأمل غزل الملحة الصاعد حديث تحقيق نتيجة إيجابية وتحسين مركزه في الترتيب العام للدوري وذلك بعد الهزيمة التي تلاقها هو الأخر أمام فريق الإتحاد بهدف نظيف علي ملعبه الخاص به ،حيث يحتل الفلاحين المركز السابع عشر ب3 نقاط فقط.

يرجي العلم بأن الزمالك قد قرر الإنسحاب من الدوري الممتاز إعتراضاً علي التحكيم في مباراته أمام الطلائع ولكن سرعان ما تراجع إدارة الزمالك عن قرر الإنسحاب.

وفى سياق آخر، أعلن الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالزمالك بقيادة البرازيلي ماركوس باكيتا عن تشكيل الفريق الرسمي الذي سيخوض مواجهة غزل المحلة التي تنطلق في تمام الثامنة إلا ربعا على ملعب بتروسبورت ضمن منافسات الجولة الـ10 من الدوري الممتاز.

وجاء تشكيل الزمالك مكونا من:
"أحمد الشناوي، عمر جابر، حمادة طلبة، أحمد دويدار، محمد كوفي، إبراهيم صلاح، طارق حامد، أيمن حفني، أحمد حمودي، محمود عبدالمنعم "كهربا"، أحمد حسن مكي".

المصدر: الزمالك وغزل المحلة ، مباراة الزمالك اليوم ، مشاهدة مباراة الزمالك وغزل المحلة بث مباشر