الأحد، 17 مايو 2015

مباراة الزمالك وسانجا الكونغولي فى الكونفدرالية

مشاهدة البث المباشر والحي لـ مباراة الزمالك وسانغا الكونغولي ضمن إطار منافسات الكونفدرالية الافريقية يوتيوب اون لاين الزمالك وسانجا الكونجولي بدون تقطيع بالإضافة لمباراة الاهلى والافريقى التونسى عبر مواقع البث المباشر وأيضاً سنشاهد مباراة ريال مدريد واسبانيول بالإضافة إلى مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد فقط وحصرياً على موقع جريدة ديلي ارابيا، حيث يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فى الثالثة والنصف، عصر اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، سانجا الكونغولي بملعب كينيا بمدينة لمومباشى، فى ذهاب دور الـ16 الثاني لبطولة الكونفيدرالية، يدير المباراة طاقم سنغالي بقيادة مالانج دييدهيو.

يلعب البرتغالي جيزوفالدو فيريرا المباراة بخطة متوازنة، خصوصاً أنها خارج ملعبه، إضافة إلى أنها تقام على ملعب من النجيل الصناعي تدرب عليه الفريق مرة واحدة أمس، ويسعى الجهاز الفني للخروج بنتيجة إيجابية تسهل مهمته فى لقاء العودة الذي سيقام أوائل الشهر المقبل باستاد السويس الجديد.

وعلى رغم الظروف الصعبة التى يواجهها الفريق بعد نقل اللقاء من العاصمة كينشاسا إلى مدينة لمومباشى معقل فريق مازيمبى والإرهاق الذى يعانى منه اللاعبون، إلا أن إسماعيل يوسف مدير الكرة أكد أن هناك حالة من التركيز الشديد لدى جميع اللاعبين، وحالة أيضاً من الحماسة وضحت فى المران بملعب المباراة الذي شهد متابعة لكل كبيرة وصغيرة من البرتغالي فيريرا، بعد أن ظهرت منافسة قوية وجدية أيضاً بين جميع اللاعبين من خلال التقسيمة التى أجريت بين فريقين، أحدهما رشح للمباراة والآخر احتياطي، حيث وضح أن البرتغالي فيريرا سيلعب المباراة بخطة تعتمد بشكل كبير على الضغط من منتصف الملعب، بهدف محاصرة المنافس وخطف هدف مبكر والحفاظ عليه أو تعزيزه، مع عدم منح الفرصة للاعبى سانجا للاستحواذ على الكرة واللعب من لمسة واحدة.

وأشار «تيجانا» إلى أن جميع اللاعبين فى حالة فنية جيدة ومطمئنة فى الوقت نفسه أمثال عمر جابر وكذلك أحمد عيد عبدالملك وباسم مرسى وخالد قمر وإبراهيم صلاح وطارق حامد، كما أنه وضح أن هناك حائط صد قوياً فى خط الوسط، سيتكون من الثلاثي إبراهيم صلاح وطارق حامد وأحمد توفيق، أو معروف يوسف، لمنع أى هجمات وإفسادها من المنتصف، مع بقاء باسم مرسى قائداً لخط الهجوم بمفرده داخل منطقة الـ18 لاستقبال أي كرات عرضية.

وأكد المدير الفني فيريرا أن اللقاء لن يكون سهلاً، وأنه درس الفريق المنافس جيداً الذي يلعب كرة جماعية، وأنه حذر اللاعبين من ارتكاب أى أخطاء داخل منطقة الـ18 خوفاً من احتساب ركلات جزاء، وأنه يعتمد على عزيمة وإصرار اللاعبين القادرين على تحمل المسئولية، وأن هدف الزمالك لم يتغير سواء فى البطولة المحلية أو الإفريقية باستكمال المشوار، وهو الشعار الذي رفعه جميع لاعبي الزمالك منذ وصولهم إلى الكونغو وسيرفعونه أيضاً بعد العودة إلى القاهرة.. وأضاف فيريرا أنه راضٍ تماماً عن أداء الفريق فى اللقاءات الأخيرة.

المصدر: مشاهدة مباراة الزمالك ، مباراة الزمالك اليوم ، مباراة الاهلى اليوم ، مباراة ريال مدريد اليوم ، مباراة برشلونة اليوم

الأربعاء، 13 مايو 2015

مباراة ريال مدريد ويوفنتوس فى إياب دوري الأبطال

البث المباشر والحي لمشاهدة مباراة ريال مدريد ويوفنتوس اليوم يوتيوب اون لاين بدون تقطيع على قناة بي ان سبورت ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا تابع لايف ماتش ريال مدريد مع يوفنتوس عبر مواقع البث الاون لاين مشاهدة مباراة ريال مدريد ويوفنتوس الآن وقبل الجميع على موقع كورة اون لاين على الإنترنت مباشرة يوفنتوس وريال مدريد بتعليق عصام الشوالي بدون تقطيع بالإضافة لمشاهدة اهداف مباراة ريال مدريد ويوفنتوس اليوم اون لاين على النت، حيث تلقى فريق ريال مدريد، حامل لقب دوري ابطال اوروبا لكرة القدم ووصيف الدوري الاسباني، انباء سارة أمس، الثلاثاء بعودة كل من توني كروس وكريم بنزيمة للتدريب، وكان كل من الفرنسي والالماني يعانون من إصابات، حيث ان بنزيمة اصيب قبل اسابيع امام اتلتيكو مدريد في حين ان كروس اصيب السبت الماضي في المباراة امام فالنسيا.

وتدرب كل من كروس وبنزيمة بشكل طبيعي في التدريب الاخير قبل مواجهة يوفنتوس، بطل الدوري الايطالي الاربعاء، على ملعب سانتياغو برنابيو في إياب الدور نصف النهائي من دوري ابطال اوروبا.

ومن حيث المبدأ فإن توني كروس سيشارك اساسي إذ ان الإصابة التي عانى منها السبت الماضي، لا تبدو خطيرة في حين ان كارلو انشيلوتي المدير الفني الإيطالي لريال مدريد لم يؤكد مشاركة بنزيمة من البداية امام رجال ماسيمليانو اليغري.

وصرح انشيلوتي في المؤتمر الصحفي، قائلا: “بنزيمة جاهز 100٪، ممكن ان يلعب من البداية او يشارك في الشوط الثاني، بنزيمة يجعل الفريق يلعب شكل افضل في حين ان تشيشاريتو يقدم للفريق كفاحه وعدم إستسلامه على ارضية الميدان”.

وجاءت القائمة المستدعاة لريال مدريد على النحو التالي: ايكر كاسياس وكيلور نافاس وباتشيكو وأربيلوا وكارفاخال وسيرجيو راموس وفاران وبيبي وناتشو ومارسيلو وكوينتراو ولوكاس سيلفا وكروس وإياراميندي وإيسكو وجيمس رودريجيز وبيل وخيسي وكريستيانو رونالدو وبنزيمة وتشيتشاريتو.

وعلى صعيد آخر، استنجد الاسباني سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد بالجماهير قبل الموقعة التي ستجمع فريقه أمام يوفنتوس الإيطالي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب سنتياجو برنابيو اليوم الأربعاء، حيث انتهت مباراة الذهاب بفوز اليوفي بفارق هدف واحد.

وكتب راموس على حسابه الخاص بموقع التواصل الإجتماعي تويتر: “لا يوجد لاعب أفضل من الفريق، وأنتم اللاعب رقم 12”، في إشارة منه لوقوف الجماهير بجانبهم لتخطي هذه المرحلة الصعبة بعد الاخفاق في بطولة الدوري والتعادل أمام فالنسيا، والذي تسبب في اتساع الفارق بينهم وبين برشلونة المتصدر مرة أخرى.

وألتقى أمس الثلاثاء فريقا بايرن ميونخ وبرشلونة الأسباني في نفس الدور، حيث استطاع برشلونة الفوز على الفريق البافاري بثلاثة أهداف دون مقابل في المباراة التي جمعتهما الاسبوع الماضي على ملعب الكامب نو. ولكن فى مباراة ليلة أمس استطاع بايرن ميونخ أن يقلب الطاولة لصالحه من ناحية التفوق فى المباراة وليس فى التأهل، حيث إستطاع أن يفوز على برشلونة بنتيجة 3-2 مع أداء جيد لكلا الفريقين.

المصدر: ريال مدريد واليوفنتوس ، مباراة ريال مدريد اليوم ، مشاهدة مباراة ريال مدريد ويوفنتوس بث مباشر ، مباراة الاهلى والداخلية

مباراة الاهلى والداخلية اليوم فى الدوري المصري الممتاز

البث المباشر والحي لمشاهدة مباراة الاهلى والداخلية اليوم يوتيوب اون لاين بدون تقطيع على قناة نايل سبورت الرياضية بي ان سبورت ضمن منافسات الدوري المصري تابع لايف ماتش الاهلى مع الداخلية عبر مواقع البث الاون لاين مشاهدة مباراة الاهلى والداخلية الآن وقبل الجميع على موقع كورة اون لاين على الإنترنت مباشرة بدون تقطيع بالإضافة لمشاهدة اهداف مباراة الاهلى والداخلية اليوم اون لاين على النت وأيضاً سوف نتابع مباراة ريال مدريد ويوفنتوس فى دوري الابطال، حيث تلقت إدارة النادي الأهلي، فاكساً رسمياً من وكالة الأهرام للدعاية والإعلان – راعي الفريق الإعلاني – تطلب فيه مواجهة فريق أتلتيكو مدريد الإسباني ودياً في الأسبوع الأول من شهر أغسطس المقبل، ضمن الاتفاق المبرم بين الطرفين، حيث ستحصل الوكالة على عائد المباراة بالكامل.

وطلبت الوكالة من مسئولي الأهلي، معرفة الموقف النهائي من المواجهة، خصوصاً أن الإسباني جاريدو المدرب السابق كان يرفض خوض اللقاء.

وينتظر أن يتم تحديد موعد للمباراة وفق ارتباطات الفريق الخاصة، خاصة أن الأهلي يخوض مباريات محلية وقارية مضغوطة بشكل كبير في الفترة الماضية.

وكشفت الوكالة أن على إدارة الأهلي إبلاغها بموعد محدد للقاء قبلها بشهرين كاملين، حتي تتم مخاطبة النادي الاسباني للاستعداد بشكل جدى وترتيب كافة الأمور.

ورفضت إدارة الأهلي مواجهة أتلتيكو مدريد في 24 مايو الحاري، بسبب بطولة الكونفدرالية وكذلك مباريات الدوري العام.

وعلى صعيد آخر، تمكن فريق الأفريقي التونسي من تأمين صدارته للدوري التونسي برصيد 62 نقطة وذلك إثر تغلبه على الترجي التونسي بهدف دون رد في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم في الجولة قبل الأخيرة لمنافسات الدوري التونسي الممتاز.

فيما تقهقر الترجي الرياضي التونسي إلى المركز الثالث بعد أن تجمد رصيده عند 57 نقطة وتحقيق النجم الساحلي الفوز على مستقبل المرسى وبلوغه النقطة 60 في المركز الثاني.

تمكن عماد المنياوي مهاجم الأفريقي في تسجيل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 43 من زمن المباراة إثر إختراق أسامة الحدادي من الناحية اليسرى وأهدى تمريرة متقنة للمنياوي الذي أودعها شباك بن شريفية حارس مرمى الترجي.

اللقاء شهد خروج الكاميروني نيانج مهاجم الترجي مع إنطلاقة المباراة بداعي الإصابة كما شهد اللقاء حصول حسين الراقد مدافع الترجي على البطاقة الحمراء في الشوط الثاني للقاء.

فوز الأفريقي بهدف دون رد على غريمه التقليدي الترجي والإقتراب بشكل كبير من حسم لقب الدوري التونسي يأتي قبل أيام من المواجهة المرتقبة والتي ستجمع الأفريقي التونسي والأهلي المصري في ذهاب ملحق دور الستة عشر لبطولة كأس الاتحاد الأفريقي.

المصدر: الاهلى والداخلية ، مباراة الاهلى اليوم ، مشاهدة مباراة الاهلي والداخلية بث مباشر ، مشاهدة مباراة ريال مدريد اليوم

جوجل يحتفل بالذكري الـ127 لعالمة الزلالزل انجي لمان

اخبار العالم «ديلى آرابيا» – آخر الأخبار العالمية اليوم الأربعاء 13 مايو/آيار 2015 وتفاصيل إحتفال محرك البحث العالمي “Google” بالذكرى الـ127 لميلاد عالمة الزلازل إنجي لمان ومن هي هذه العالمة التي يحتفل جوجل بذكراها، حيث أن محرك البحث جوجل لا يحتفل سوى بأشهر العلماء والعالمات والمشاهير، ونحن هنا فى موقع جريدة ديلي آرابيا سنتحدث فى هذا الموضوع عن هذه العالمة التي يحتفل بها قوقل، حيث أن الزلزال والهزة الأرضية هي ظاهرة طبيعية وهو عبارة عن اهتزاز وسلسلة من الاهتزازات الارتجاجية للارض والناتج عن حركية الصفائح الصخرية ويسمى مركز الزلزال “البؤرة”، يتبع بارتدادات تدعى أمواجا زلزالية، وهذا يعود إلى تكسر الصخور وإزاحتها بسبب تراكم إجهادات داخلية نتيجة لمؤثرات جيولوجية ينجم عنها تحرك الصفائح الأرضية. توجد الانشطة الزلزالية على مستوى حدود الصفائح الصخرية. وينشأ الزلزال كنتيجة لأنشطة البراكين ونتيجة لوجود انزلاقات في طبقات الأرض.

تؤدي الزلازل إلى تشقق الأرض ونضوب الينابيع وظهور الينابيع الجديدة وحدوث ارتفاعات وانخفاضات في القشرة الأرضية وأيضاً حدوث أمواج عالية تحت سطح البحر (تسونامي)، فضلاً عن آثارها التخريبية للمباني والمواصلات والمنشآت. وغالباً ينتج عن حركات الحمل الحراري في المتكور الموري (Asthenosphere) والتي تحرك الصفائح القارية متسببة في حدوث هزات هي الزلازل. كما أن الزلازل قد تحدث خراباً كبيراً. وتحدد درجة الزلزال بمؤشر، وتقاس من 1 إلى 10، حيث:
- من 1 إلى 4 - زلازل قد لا تحدث أية أضرار أي يمكن الإحساس به فقط،.
- من 4 إلى 6 - زلازل متوسطة الأضرار قد تحدث ضرراً للمنازل والإقامات.
- من 7 إلى 10 - الدرجة القصوى، أي يستطيع الزلزال تدمير المدينة بأكملها وحفرها تحت الأرض حتى تختفي مع أضرار لدى المدن المجاورة لها.

وعلى صعيد آخر، نشر تنظيم “بيت المقدس” الإرهابي، فيديو بعنوان “صولة الأنصار2″، يتضمن لقطات مصورة لعدد من العمليات الإرهابية، التي يزعم أنه نفذها ضد الجيش المصري في سيناء خلال الفترة الماضية، بينها الهجوم على كمين “قبر عمير”.

بث تنظيم الدولة الاسلامية المتشدد “ولاية سيناء” أصدار جديدة سماه “صولة الأنصار 2″، ويظهر فى بداية الفيديو عناصر مسلحة مجتمعين فى منطقة نائية فى الليل وأحدهم يخطب فيهم لم يسمى فى الفيديو.

ويوضح الفيديو الاحداث التى جرت فى أخر عملتين وهم تفجير قسم ثالث العريش، واقتحام كمين عسكرى للجيش.

يذكر أن تنظيم «بيت المقدس» أصدر فيديو بعنوان «صولة الأنصار 1» فى شهر نوفمبر الماضى، تضمن إعلان مسؤوليته عن مجزرة «كرم القواديس»، التى قتل فيها 31 من جنود الجيش.

ويلفت الى ان الفيديو مدته 20 دقيقة وتتضمن مشاهده دقيقه لعملية القتل والاقتحام، مما يثبت انهم كانو يصورون بارياحية كاملة دون أى اعتبارات بدعم قادم للجنود،وتتضمن المشاهد أستيلاء العناصر على مدرعة تابعه لعسكر كامب ديفيد بكل سهولة ويسر.

اما بالنسبة لتفجير قسم ثالث العريش فيظهر الفيديو أن السيارة المفخخة كانت تسير ببطئ بالطريق الموازى للقسم والذى يسيطر عليه قوات الامن بمدرعات عسكرية دون اعتراضها وتفجير السيارة أمام القسم.

ويلفت الى أن من أهم الانتقادات التى وُجهت للرئيس محمد مرسي هو وضع الامن المزرى فى سيناء وانتشار الجماعات المتشددة في سيناء، وتشهد سيناء ابان حكم قائد الانقلاب العسكرى السيسي حرب عصابات بين عسكر كامب ديفيد والجماعات المتشدده، ويصب العسكر كامل غضبهم على المدنيين فى سيناء.

شاهد أيضاً: صولة الانصار 2 ، حظك اليوم ، ابراج اليوم ، العاب فلاش ، العاب بنات ، العاب طبخ ، العاب سيارات ، فاتورة التليفون ، واتس اب ، فايبر ، سعر الدولار اليوم ، سعر الذهب اليوم

الثلاثاء، 12 مايو 2015

مباراة برشلونة وبايرن ميونخ اليوم فى إياب نصف نهائي دوري الأبطال

البث المباشر والحي لمشاهدة مباراة برشلونة وبايرن ميونخ اليوم يوتيوب اون لاين بدون تقطيع على قناة بي ان سبورت ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا تابع لايف ماتش برشلونة مع بايرن ميونخ عبر مواقع البث الاون لاين مشاهدة مباراة برشلونة وبايرن ميونخ الآن وقبل الجميع على موقع كورة اون لاين على الإنترنت مباشرة بايرن ميونخ وبرشلونة بتعليق رؤوف خليف بدون تقطيع بالإضافة لمشاهدة اهداف مباراة برشلونة وبايرن ميونخ اليوم اون لاين على النت، حيث يحتاج بايرن ميونيخ إلى “معجزة” حقيقية الثلاثاء إذا ما أراد تجاوز عقبة برشلونة والتأهل إلى نهائي بطولة دوري أبطال اوروبا، حيث أنه لم ينجح سوى فريق واحد في تاريخ البطولة أن يتجاوز فارق الأهداف الثلاثة في مباراة العودة.

ونجح فريق ديبورتيفو لا كرونيا الأسباني في تحقيق هذه المعجزة خلال موسم 2003/2004، بعد أن سقط أمام ميلان الإيطالي في مباراة الذهاب 4-1، إلا أنه نجح في مباراة العودة في التغلب على الفريق الإيطالي برباعية نظيفة ليتأهل إلى نصف نهائي البطولة في ذلك الموسم.

ولم يسبق لبرشلونة في أن فوت فرصة التقدم بثلاثة أهداف أو أكثر في إحدى مباريات الذهاب.

وطبقا لإحصائيات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، فإن النتيجة الأسوأ التي حققها برشلونة في هذا الإطار كانت في موسم 1983/1984، عندما فاز على مانشستر يونايتد 2-صفر على ملعب الكامب نو في إطار منافسات بطولة كأس أوروبا للأندية أبطال الكأس، قبل ان يسقط بثلاثية نظيفة في إنجلترا.

وفى سياق مُتصل حول مباراة برشلونة وبايرن ميونخ الليلة، بات برشلونة قريبا للغاية من التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ تتويجه باللقب عام 2011، بينما يواجه غريمه ريال مدريد حامل اللقب مهمة صعبة لتعويض خسارته ذهابا أمام يوفنتوس الإيطالي ومواصلة المشوار نحو الحفاظ على اللقب.

ويمكن لقطبي الكرة الأسبانية إهداء عشاق الكرة الأوروبية أول «كلاسيكو» في نهائي دوري الأبطال وثاني نهائي أسباني خالص على التوالي بالبطولة في حالة تأهلهما، حيث كان نهائي الموسم الماضي جمع بين الريال وجاره أتلتيكو مدريد.

لكن الأمل في التأهل الى النهائي المقرر في برلين في 6 يونيو المقبل، لا يزال قائما أمام البايرن رغم هزيمته أمام برشلونة صفر-3 ذهابا في الدور قبل النهائي وأمام يوفنتوس الذي فاز على الريال 2-1.

ويحل برشلونة ضيفا على البايرن اليوم على ملعب «أليانز أرينا» بينما يستضيف الريال منافسه يوفنتوس في «سانتياجو برنابيو» اليوم في مواجهتي الإياب بالمربع الذهبي.

وبات برشلونة على بعد خطوة من التأهل للمرة الثامنة إلى النهائي الأوروبي بينما يأمل البايرن، الفائز باللقب خمس مرات، في قلب الموازين وانتزاع بطاقة التأهل رقم 11 إلى النهائي الأوروبي.

ومع ذلك يواجه جوسيب جوارديولا مدرب البافارى مهمة صعبة في ظل قائمة الإصابات الطويلة التي يعاني منها فريقه، حيث لعب البايرن بدون آريين روبن وفرانك ريبيري وديفيد ألابا وغيرهم من المصابين وفشل في التسجيل لمدة 361 دقيقة حتى الآن في كل المسابقات، ليعيش أطول فترة صيام تهديفي منذ 17 عاما.

المصدر: برشلونة وبايرن ميونخ ، مباراة برشلونة اليوم ، مشاهدة مباراة برشلونة وبايرن ميونخ بث مباشر

قناة بي إن سبورت بث مباشر يوتيوب مباراة برشلونة وبايرن ميونخ اليوم الثلاثاء 12/5/2015

بين سبورت مباشر مشاهدة البث الحي لقناة بي إن سبورت الرياضية إتش دي beIN SPORTS 1 HD ومتابعة البث المباشر لمباراة برشلونة الإسباني ضد بايرن ميونيخ الألماني اليوم الثلاثاء 12 مايو/آيار 2015 فى بطولة دوري الأبطال الأوروبي لكرة القدم 2015 الدور نصف النهائي بتعليق رؤوف بن خليف وعلى محمد علي من ملعب المباراة بين فريقي بايرن ميونخ الألمانى وبرشلونة الإسبانى بجودة عالية وبدون تشويش فقط وحصرياً على موقع جريدة «ديلى آرابيا» الإخبارية، حيث سيكون بايرن ميونيخ الألماني بحاجة إلى معجزة لكي يقف حائلا دون تأهل برشلونة الإسباني إلى نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الثامنة في تاريخه، وذلك عندما يستضيفه اليوم على «أليانز أرينا» في إياب الدور نصف النهائي.

ويبدو بايرن الذي يشرف عليه مدرب برشلونة السابق جوسيب غوارديولا، في طريقه إلى توديع المسابقة القارية الأم من الدور نصف النهائي للموسم الثاني على التوالي على يد فريق إسباني (خسر أمام ريـال مدريد صفر-5 بمجموع المباراتين الموسم الماضي)، لأنه سيكون من الصعب جدا عليه تعويض الهزيمة القاسية التي مني بها ذهابا في برشلونة بثلاثية نظيفة بعد أن انحنى أمام عبقرية النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي سجل ثنائية ومرر كرة الهدف الثالث للبرازيلي نيمار.

ورغم اعترافه بأن مهمة فريقه أصبحت معقدة فإن غوارديولا طالب لاعبيه التحلي بالصبر في مواجهة الإياب أمام برشلونة وقال: «علينا أن نتحلى بالصبر.. لا يمكن أن تجد حلولا بالاندفاع في الهجوم والانتهاء من الأمر في 20 دقيقة.. علينا أن نهاجم بشكل أكبر مما قمنا به في برشلونة ولكن علينا أن نحسن غلق منطقة مرمانا أيضا».

وأصر غوارديولا على أن فريقه يمكنه تحقيق الإنجاز الذي يصبو إليه إذا صب تركيزه في الاستحواذ والتمريرات.

وأضاف: «بالطبع أرغب في أن أسجل ثلاثة أهداف خلال 15 دقيقة.. ولكن كلما انتقلت الكرة بشكل أسرع في الهجوم ارتدت علينا بنفس السرعة.. مهاجمو برشلونة يتمتعون بقوة كبيرة في مثل تلك المباريات التي تتشكل من مرحلتي الذهاب والعودة وهذا ما لمسناه في برشلونة».

ولذلك، شدد المدرب الإسباني على أهمية التركيز ليس فقط في الهجوم ولكن في الدفاع أيضا، وقال: «يلعبون (برشلونة) بشكل جيد للغاية عندما يمتلكون الكرة وفي الهجمات المرتدة أيضا.. إذا لم تدافع بشكل جيد سيقضون عليك في 15 دقيقة كما حدث في كامب نو».

وتابع: «نحن متأخرون بنتيجة 3-صفر أمام أحد أفضل الفرق في أوروبا خلال الـ50 أو 60 عاما الماضية.. الهدف كبير ولكنه محفز أيضا.. سنحاول تحقيقه منذ الدقيقة الأولى».

المصدر: برشلونة وبايرن ميونخ ، مباراة برشلونة اليوم ، بي ان سبورت ، كورة اون لاين ، مشاهدة مباراة برشلونة وبايرن ميونخ

كورة اون لاين تابع لايف مباراة برشلونة وبايرن ميونخ اليوم الثلاثاء 12/5/2015

Kora online YouTube HD مشاهدة مباشرة عبر موقع كورة اون لاين وقناة تابع لايف على تويتر وموقع يلا شوت على يوتيوب البث المباشر لمباراة برشلونة وبايرن ميونيخ الألماني ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا «Champions League» لكرة القدم 2015 الدور نصف النهائي مباراة الإياب والعودة بدون تشويش مباشرة عبر الإنترنت بجودة عالية اليوم الثلاثاء 12 مايو/آيار 2015 مجاناً وقبل الجميع على موقع جريدة «ديلى آرابيا» الإخبارية، حيث يحتاج بايرن ميونيخ إلى أداء استثنائي في حال أراد التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، عندما يواجه برشلونة في إياب المربع الذهبي للبطولة في ميونيخ الثلاثاء 12 مايو/أيار.

وفاز البلوغرانا 3-0 في مباراة الذهاب الأسبوع الماضي، حيث سجل نجم الفريق ليونيل ميسي هدفين، فيما وقع نيمار على الهدف الثالث ليضع قدما لفريقه للمرة الثامنة في النهائي الذي تحتضنه برلين في الـ6 من يونيو/حزيران القادم.

توج بايرن ميونيخ بلقب الدوري الألماني قبل 4 جولات على النهاية يوم 26 أبريل/نيسان الماضي، ولكن بشكل لا يصدق، لم يستطع البافاري انتزاع نقطة واحدة من حينها وتعرض للهزيمة 1-0 أمام ضيفه أوغسبورغ نهاية الأسبوع.

يملك البافاري، الذي توج 5 مرات في التشامبيونزليغ، سجلا أبيض على ملعب اليانز أرينا في البطولة هذا الموسم، بل أكثر من ذلك حيث فاز في مبارياته الخمس في طريقه نحو دور الأربعة.

فلاعبو برشلونة يعرفون جيدا مدرب البافاري بيب غوارديولا، الحائز على 14 لقبا خلال 4 سنوات في قيادة الفريق الكاتالوني وعلى 5 ألقاب مع بايرن، لكن لاعبي البرشا يعرفون أيضا أن غوارديولا رجل المعجزات وقد يكون قدارا على قيادة فريقه إلى النهائي رقم 11 في تاريخه.

يملك برشلونة قدما أولى في نهائي البطولة وقدما أخرى على لقب الدوري الإسباني، حيث يتصدر الليغا بفارق 4 نقاط عن ريال مدريد وقبل جولتين على ختام البطولة.

لم يخسر مدرب الفريق الإسباني لويس إنريكي منذ 21 فبراير/شباط الماضي، عندما تلقى هزيمة على أرضه 1-0 أمام ملقة.

المصدر: تابع لايف ، برشلونة وبايرن ميونخ ، مباراة برشلونة اليوم ، بي ان سبورت ، كورة اون لاين ، مشاهدة مباراة برشلونة وبايرن ميونخ

مشاهدة مباراة برشلونة وبايرن ميونخ اليوم فى إياب نصف نهائي دوري الأبطال

Champions League «ديلي آرابيا» – مشاهدة قنوات البث الحي المباشر لمباراة نادي برشلونة الإسباني ضد فريق نادى بايرن ميونيخ الألماني بتعليق رؤوف خليف عبر شاشة قناة بي إن سبورت beIN SPORTS 1 HD الرياضية فى مباراة الإياب والعودة اليوم الثلاثاء 12/5/2015 على إستاد ملعب أليانز أرينا Allianz Arena بمدينة ميونيخ الألمانية والذى يتسع إلى 69,901 مُشجع، مباراة بايرن ميونخ الألماني وبرشلونة الإسباني اليوم ضمن منافسات مباريات الدور نصف النهائي فى بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم 2015 مشاهدة مباشرة لمباراة البارسا والبايرن اليوم الثلاثاء 12 مايو/آيار 2015 اون لاين الآن بدون تقطيع على الإنترنت بجودة عالية بدون تشويش FC Barcelona vs FC Bayern München AG Live Streaming Free Online Youtube HD بالإضافة إلى مشاهدة اهداف مباراة برشلونة وبايرن ميونخ مجاناً وحصرياً على موقع جريدة «ديلى آرابيا» الإخبارية، حيث يستضيف بايرن ميونيخ الألماني، اليوم الثلاثاء، على ملعبه “أليانز أرينا”، فريق برشلونة الإسباني، ضمن مباريات إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وعينه على التأهل إلى نهائي البطولة، التي يمتلك من ألقابها خمسة كؤوس.

المهمة ربما تكون صعبة قليلًا على الفريق الألماني، ليس فقط بسبب الاستفاقة التي يعيشها أبناء كتالونيا والتذبذب الذي يعاني منه بايرن ميونيخ، وإنما أيضًا بسبب الهزيمة في مباراة الذهاب بثلاثية دون رد.

لكن المواجهات التاريخية بين الفريقين تعطي الأفضلية والفوز لأصحاب الأرض في مباراة اليوم، حيث تواجه بايرن ميونيخ مع برشلونة في 6 مواجهات بدوري الأبطال-بخلاف لقاء الذهاب الأسبوع الماضي-استطاع الفوز في 4 منها، فيما خسر واحدة وتعادل في أخرى.

وتمكن بايرن ميونيخ خلال المباريات السبعة التي واجه فيها برشلونة من تسجيل 11 هدفًا، في حين استقبلت شباكه 9 أهداف، فيما استطاع الفريق البافاري الحفاظ على مرماه خاليًا في مرتين فقط مقابل مثيلتيهما لـ”البلوجرانا”.
التاريخ يقف في جانب برشلونة في مواجهة البايرن

يحتاج بايرن ميونيخ إلى “معجزة” حقيقية الثلاثاء إذا ما أراد تجاوز عقبة برشلونة والتأهل إلى نهائي بطولة دوري أبطال اوروبا، حيث أنه لم ينجح سوى فريق واحد في تاريخ البطولة أن يتجاوز فارق الأهداف الثلاثة في مباراة العودة.

ونجح فريق ديبورتيفو لا كرونيا الأسباني في تحقيق هذه المعجزة خلال موسم 2003/2004، بعد أن سقط أمام ميلان الإيطالي في مباراة الذهاب 4-1، إلا أنه نجح في مباراة العودة في التغلب على الفريق الإيطالي برباعية نظيفة ليتأهل إلى نصف نهائي البطولة في ذلك الموسم.

ولم يسبق لبرشلونة في أن فوت فرصة التقدم بثلاثة أهداف أو أكثر في إحدى مباريات الذهاب.

وطبقا لإحصائيات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، فإن النتيجة الأسوأ التي حققها برشلونة في هذا الإطار كانت في موسم 1983/1984، عندما فاز على مانشستر يونايتد 2-صفر على ملعب الكامب نو في إطار منافسات بطولة كأس أوروبا للأندية أبطال الكأس، قبل ان يسقط بثلاثية نظيفة في إنجلترا.

المصدر: برشلونة وبايرن ميونخ ، مباراة برشلونة اليوم ، بي ان سبورت ، كورة اون لاين ، مشاهدة مباراة برشلونة وبايرن ميونخ

الخميس، 7 مايو 2015

مباراة الزمالك والرجاء اليوم فى الدوري المصري الممتاز

البث المباشر والحي لمشاهدة مباراة الزمالك والرجاء اليوم يوتيوب اون لاين بدون تقطيع على قناة نايل سبورت الرياضية بي ان سبورت ضمن منافسات الدوري المصري تابع لايف ماتش الزمالك مع الرجاء عبر مواقع البث الاون لاين مشاهدة مباراة الزمالك والرجاء الآن وقبل الجميع على موقع كورة اون لاين على الإنترنت مباشرة بدون تقطيع بالإضافة لمشاهدة اهداف مباراة الزمالك والرجاء اليوم اون لاين على النت وأيضاً سوف نتابع مباراة فيورنتينا واشبيلية فى الدوري الاوروبي، حيث يدخل الزمالك سباق جديد في رحلة استعادته للقب الدوري الغائب عندما يستضيف فريق الرجاء في الجولة الـ28 من الدوري المصري يوم الخميس.

الفريق الأبيض الذي يقدم واحد من أفضل مستوياته خلال السنوات الماضية في هذا الموسم تصدر الدوري أغلب فتراته.

ويدخل الزمالك مباراة الرجاء بغرض إنجاز ثلاث مهمات له.

– أول مهمة للزمالك هي استعادة الصدارة مرة أخرى بعد أن خطفها إنبي بفارق الأهداف بعد فوزه على المقاولون برباعية نظيفة.

إنبي لعب 3 مباريات أكثر من الزمالك إلا أنهما يمتلكان 57 نقطة، الفارس الأبيض يسعى في الأساس لاستعادة الصدارة التي انفرد بها خلال الجولات الماضية.

– المهمة الثانية للزمالك ستكون الحفاظ على مسيرة الفريق الرائعة مؤخرا حيث حقق الفريق الفوز في أخر 4 مباريات بالدوري منذ التعادل مع إنبي في بداية الدور الثاني.

الزمالك حقق أيضا انتصارا إفريقيا غاليا على الفتح الرباطي المغربي 3-2 خارج ملعبه ليصعد إلى دور الـ16 الثاني من الكونفدرالية.

الفريق الأبيض يدخل مباراة ربما هي سهلة على الورق إلا أن الرجاء لم يكن خصما سهلا في مباراة الذهاب حيث انتهت 3-2 بل تقدم الفريق القادم من مطروح أولا.

الزمالك استعاد خدمات أيمن حفني صانع ألعابه بعد أن غاب عن الفريق في مباراة الفتح الرباطي فيما يتواصل غياب خالد قمر.

على الناحية الأخرى يشكل خط هجوم الرجاء الخطر الأكبر على الزمالك حيث سجل الفريق 33 هدفا على الرغم من مركزه المتأخر الـ17.

سيحاول الرجاء استغلال الإرهاق الذي يصيب الزمالك بسبب المشاركات المحلية والإفريقية بحسب ما صرح سمير كمونة المدير الفني للفريق لـ “ديلى آرابيا” مؤكدا أن خط دفاعه هو المشكلة التي يخشاها أمام الفارس الأبيض.

المصدر: الزمالك والرجاء ، فيورنتينا واشبيلية ، مباراة الزمالك اليوم ، مشاهدة مباراة الزمالك والرجاء بث مباشر

الأربعاء، 6 مايو 2015

مباراة برشلونة وبايرن ميونخ اليوم فى ذهاب دوري الأبطال

البث المباشر والحي لمشاهدة مباراة برشلونة وبايرن ميونخ اليوم يوتيوب اون لاين بدون تقطيع على قناة بي ان سبورت ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا تابع لايف ماتش برشلونة مع بايرن ميونخ عبر مواقع البث الاون لاين مشاهدة مباراة برشلونة وبايرن ميونخ الآن وقبل الجميع على موقع كورة اون لاين على الإنترنت مباشرة بايرن ميونخ وبرشلونة بتعليق حفيظ دراجي بدون تقطيع بالإضافة لمشاهدة اهداف مباراة برشلونة وبايرن ميونخ اليوم اون لاين على النت، حيث إذا كان برشلونة الإسباني يحمل تاريخًا غير سعيد في مواجهة فريق بايرن ميونخ الألماني، فإن الفريق الكتالوني يتفوق عموما في مواجهاته أمام الفرق الألمانية الأخرى في مختلف البطولات الأوروبية.

خاض برشلونة 53 مباراة إجمالًا مع الفرق الألمانية، بما فيها بايرن ميونخ، فاز في 29 منها بنسبة نجاح 54.7%، تعادل في 11 وخسر 13 مرة.. أحرز لاعبو البرسا عبر التاريخ 97 هدفا في الشباك الألمانية بمعدل 1.8 هدفا لكل مباراة، وسكن مرماه 57 هدفا، بمعدل هدف واحد تقريبا في كل مباراة.

آخر تلك المواجهات، بعيدًا عن فريق بايرن ميونخ، كانت أمام فريق باير ليفركوزن، في ثمن نهائي دوري الأبطال في نسخة 2012، وفاز البلاوجرانا ذهابًا في ألمانيا 3-1، قبل أن يسحق منافسه بسبعة أهداف مقابل هدف واحد في نو كامب.. وهو الفوز الأكبر لفريق برشلونة على الإطلاق في مواجهاته للكرة الألمانية.

أما عن أسوأ هزائم الفريق الأسباني، فجاءت عام 1980، عندما خسر برشلونه أمام اف سي كولن الألماني، برباعية نظيفة على ملعبه في إياب دور الدور الثاني من بطولة كأس الاتحاد الأوروبي، وكان برشلونه قد فاز ذهابا بهدف نظيف، لم يمكنه من المرور بعد تلك، والتقى برشلونه مع الفرق الألمانية في المباريا ت النهائية، ثلاث مرات فقط، فاز بها جميعا، وكانت المرة الأولى في مواجهة فريق يلعب بالدرجة الثانية الألمانية حاليا، فورتونا دوسلدورف، في بطولة أبطال الكأس الأوروبية عام 1979، وفاز برشلونه باللقب بعد الفوز في مباراة النهائي 4-3 بعد وقت إضافي.

ثم فاز برشلونه بلقبين لكأس السوبر الأوروبي، عامي 1993 و1998، على حساب كل من الألمانيين، فيردر بريمن وبوروسيا دورتموند، على الترتيب، وكانت نتيجة مباراتي السوبر، ذهابا وإيابا، عام 1993، هي تفوق البرسا 3-2 عقب التعادل 1-1 في ألمانيا والفوز في أسبانيا 2-1، اما في عام 1998، فقد فاز أولا برشلونه 2-0 في الكامب نو قبل التعادل في ألمانيا 1-1.

المصدر: برشلونة وبايرن ميونخ ، مباراة برشلونة اليوم ، مشاهدة مباراة برشلونة وبايرن ميونخ بث مباشر

مباراة الاهلى والنصر اليوم فى الدوري المصري الممتاز

البث المباشر والحي لمشاهدة مباراة الاهلى والنصر اليوم يوتيوب اون لاين بدون تقطيع على قناة نايل سبورت الرياضية بي ان سبورت ضمن منافسات الدوري المصري تابع لايف ماتش الاهلى مع النصر عبر مواقع البث الاون لاين مشاهدة مباراة الاهلى والنصر الآن وقبل الجميع على موقع كورة اون لاين على الإنترنت مباشرة بدون تقطيع بالإضافة لمشاهدة اهداف مباراة الاهلى والنصر اليوم اون لاين على النت وأيضاً سوف نتابع مباراة برشلونة وبايرن ميونخ فى دوري الابطال، حيث يدخل فريق الكرة بالنادى الأهلى اليوم اختبار "السهل الممتنع"، عندما يحل ضيفا على نادى النصر فى استاد بتروسبورت فى إطار فعاليات الأسبوع الـ28 من الدورى الممتاز، والتى تعد المباراة الأولى للأحمر عقب رحيل الخواجة الإسبانى خوان كارلوس جاريدو، الذى تمت إقالته بعد النتائج السيئة للفريق والخروج من دورى أبطال أفريقيا أمام المغرب التطوانى المغربى، بالإضافة إلى ابتعاده عن قمة الدورى بفارق 11 نقطة لأول مرة منذ فترة طويلة.

على الصعيد الفنى، يدخل الأحمر اللقاء تحت قيادة فتحى مبروك المدير الفنى الجديد للأحمر فى هذه المواجهة الصعبة لأنها تأتى فى ظروف غير مناسبة للأهلى من حيث الحالة النفسية للاعبين، وهو ما قد يؤثر على المستوى الفنى للاعبين الذى وصلت العلاقة بينهم وبين الخواجة الإسبانى إلى طريق مسدود، مما جعل أيوب وباقى الجهاز ومعهم علاء عبد الصادق، مدير قطاع الكرة، يركزون على تهئية اللاعبين نفسيا قبل هذه مواجهة النصر اليوم، والتى يغيب عنها وليد سليمان ومحمد هانى.

ركز الجهاز الفنى بقيادة مبروك على ضرورة الضغط الهجومى على لاعبى النصر من البداية وعدم ترك الفرصة للمنافسين، من أجل بناء هجمات مرتدة على مرمى شريف إكرامى من خلال التمركز والضغط بلاعبى وسط الملعب بقيادة الثلاثى حسام غالى وحسام عاشور ومحمد رزق، بالإضافة إلى الاعتماد على الضربات الثابتة التى قام بتدريب اللاعبين عليها، للاستفادة منها سواء التى يسددها عبد الله السعيد نحو المرمى مباشرة أو الاستفادة منها عرضيا عن طريق الثنائى صلاح الدين الأثيوبى وعماد متعب المتوقع لهما قيادة الهجوم الأحمر فى اللقاء.

وطلب مبروك من المدافعين التركيز وعدم تشتيت الكرة وضرورة بناء هجمات من الخلف للأمام حتى يستفيد من كل الهجمات مع تراجع غالى للخلف للاستلام وبناء الهجمات مع سعد سمير وشريف حازم مع الاعتماد على محمد حمدى فى الجبهة اليسرى ومنحه الثقة كاملة، وأيضا باسم على فى الجبهة اليمنى، نظرا لغياب محمد هانى ومطالبة جميع اللاعبين بالتسديد من مسافات مختلفة للضغط على لاعبى النصر وخلخلة الدفاع المتوقع من جانب لاعبى النصر.

المصدر: الأهلى والنصر ، مباراة الاهلى اليوم ، مشاهدة مباراة الاهلي والنصر بث مباشر

مشاهدة مباراة النصر ولخويا اليوم فى دوري أبطال آسيا 2015

AFC Champions League «ديلي آرابيا» – مشاهدة قنوات البث الحي المباشر لمباراة نادي النصر السعودى ضد فريق نادى لخويا القطرى بتعليق فهد العتيبي ويوسف سيف وخليل البلوشي عبر شاشة قناة بي إن سبورت beIN SPORTS 10 HD وقناة الكأس 5 إتش دي Alkass Five HD فى مباراة الإياب والعودة اليوم الأربعاء 6/5/2015، مباراة لخويا القطري والنصر السعودي اليوم ضمن منافسات مباريات الجولة السادسة 6 فى دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2015 مشاهدة مباشرة اليوم الاربعاء 6 مايو/آيار 2015 اون لاين الآن بدون تقطيع على الإنترنت بجودة عالية بدون تشويش Al-Nasr Saudi Club FC vs Lekhwiya FC Live Streaming Free Online Youtube HD بالإضافة إلى مشاهدة اهداف مباراة النصر ولخويا القطري مجاناً وحصرياً على موقع جريدة «ديلى آرابيا» الإخبارية، حيث يرفع النصر شعار الفوز عندما يستقبل لخويا القطري على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض في إطار منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدوري المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا.

وسيرمي النصر بكل أوراقه الرابحة منذ البداية بحثاً عن النقاط الثلاث التي تكفل له التأهل رسمياً للدور الثاني من البطولة، في حين التعادل أو الخسارة ستحمله خارج أسوار المنافسة.

في المقابل يدخل لخويا المباراة منتشياً بالثنائية “الدوري وكأس قطر” بفرصتي الفوز أو التعادل لضمان التأهل.

وتقتضي أهمية المباراة اعتماد النصر على الأسلوب الهجومي لخطف هدف يرفع من معنويات لاعبيه ويمنحهم فرصة لإضافة المزيد، في حين سيلجأ لخويا للأسلوب الدفاعي والاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة التي قد يخطف من خلالها هدفاً يحبط لاعبي مضيفه ويمنحه فرصة التحكم في مجريات المباراة.

وفي المقابل يدخل لخويا المباراة وهو في صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط جمعها من 5 مباريات حيث فاز في 3 وتعادل كما خسر في واحدة.

المصدر: مشاهدة مباراة النصر ولخويا اليوم بث مباشر يوتيوب اون لاين تابع لايف مباراة النصر السعودي ولخويا القطري بدون تقطيع فى دوري أبطال آسيا 2015

برشلونة وبايرن ميونخ ، مباراة برشلونة اليوم ، مشاهدة مباراة برشلونة ، بي ان سبورت ، كورة اون لاين ، بايرن ميونخ وبرشلونة ، الاهلى والنصر ، مشاهدة مباراة الاهلى ، نايل سبورت ، الشباب وباختاكور ، العين ونفط طهران ، النصر ولخويا

مشاهدة مباراة العين ونفط طهران اليوم فى دوري أبطال آسيا 2015

AFC Champions League «ديلي آرابيا» – مشاهدة قنوات البث الحي المباشر لمباراة نادي العين الإماراتى ضد فريق نادى نفط طهران الإيرانى بتعليق سوار الذهب وعيسي الحربين عبر شاشة قناة بي إن سبورت beIN SPORTS 8 HD وقناة الكأس 6 إتش دي Alkass Six HD فى مباراة الإياب والعودة اليوم الأربعاء 6/5/2015، مباراة نفط طهران الإيراني والعين الإماراتي اليوم ضمن منافسات مباريات الجولة السادسة 6 فى دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2015 مشاهدة مباشرة اليوم الاربعاء 6 مايو/آيار 2015 اون لاين الآن بدون تقطيع على الإنترنت بجودة عالية بدون تشويش Alain UAE FC vs Naft Tehran FC Live Streaming Free Online Youtube HD بالإضافة إلى مشاهدة اهداف مباراة العين ونفط طهران مجاناً وحصرياً على موقع جريدة «ديلى آرابيا» الإخبارية، حيث يسعى فريق العين إلى إنهاء مشواره في دوري المجموعات من دوري أبطال آسيا هذا الموسم على رأس مجموعته الثانية، بعد أن ضمن التأهل في وقت السابق، وذلك خلال استضافته فريق نفط طهران الإيراني الساعة الـ 7:30 مساء اليوم، في ختام دور المجموعات.

وكان العين ضمن تأهله للدور الثاني في الجولة الماضية بعد فوزه على الشباب السعودي 1-صفر في العاصمة السعودية الرياض ليرفع رصيده إلى تسع نقاط، مقابل ثمانٍ لنفط طهران الثاني، وست لباختاكور الثالث، ونقطتين للشباب الأخير الذي خرج من المنافسة.

ويسعى البنفسج إلى ضرب أكثر من عصفور بحجر واحد من وراء صدارة مجموعته أولها بتحقيق الفوز الأول على ملعبه، وتجنب مواجهة الأهلي السعودي في دور الـ16، وضمان خوض العودة على ملعبه، وفق الامتيازات التي يتمتع بها المتصدر.

ويعيش العين واحدة من أفضل فتراته الكروية، تحت قيادة مدربه الكرواتي زلاتكو، الذي قاد الفريق إلى إحراز اللقب المحلي، وحقق معه العديد من النجاحات الآسيوية. وقاد زلاتكو العين في 16 مباراة بالبطولة، حقق الفوز في تسعة لقاءات، وتعادل في خمسة، وتعرض للخسارة في مباراتين فقط.

وسجل المدرب الكرواتي مع فريقه أرقاماً مميزة، إذ سجل الفريق تحت قيادته 27 هدفاً، وجمع 32 نقطة، وبنسبة فوز زادت على الـ56%.

واضطر العين إلى خوض مباراة الشباب من دون الفرنسي إيكوكو الذي يعود إلى تشكيلة العين، والسلوفاكي ميروسلاف ستوتش، الذي سيتجدد غيابه أمام نفط طهران، تنفيذاً للعقوبة الصادرة من الاتحاد الآسيوي بإيقافه أربع مباريات بعد اعتراضه على حكم مباراة الذهاب لفريقه أمام بختاكور الأوزبكي.

المصدر: مشاهدة مباراة العين ونفط طهران اليوم بث مباشر يوتيوب اون لاين تابع لايف مباراة العين الإماراتي ونفط طهران الإيراني بدون تقطيع فى دوري أبطال آسيا 2015

برشلونة وبايرن ميونخ ، مباراة برشلونة اليوم ، مشاهدة مباراة برشلونة ، بي ان سبورت ، كورة اون لاين ، بايرن ميونخ وبرشلونة ، الاهلى والنصر ، مشاهدة مباراة الاهلى ، نايل سبورت ، الشباب وباختاكور ، العين ونفط طهران ، النصر ولخويا

مشاهدة مباراة الشباب وباختاكور الأوزبكي اليوم فى دوري أبطال آسيا 2015

AFC Champions League «ديلي آرابيا» – مشاهدة قنوات البث الحي المباشر لمباراة نادي الشباب السعودى ضد فريق نادى باختاكور الأوزبكى بتعليق حماد العنزي راشد الدوسري عبر شاشة قناة بي إن سبورت beIN SPORTS 7 HD وقناة الكأس 7 إتش دي Alkass Seven HD فى مباراة الإياب والعودة اليوم الأربعاء 6/5/2015، مباراة باختاكور الأوزبكي والشباب السعودي اليوم ضمن منافسات مباريات الجولة السادسة 6 فى دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2015 مشاهدة مباشرة اليوم الاربعاء 6 مايو/آيار 2015 اون لاين الآن بدون تقطيع على الإنترنت بجودة عالية بدون تشويش Al-Shabaab Saudi Club FC vs PFC Pakhtakor Tashkent Live Streaming Free Online Youtube HD بالإضافة إلى مشاهدة اهداف مباراة الشباب السعودي وباختاكور الأوزبكي مجاناً وحصرياً على موقع جريدة «ديلى آرابيا» الإخبارية، حيث أكد المصري عادل عبد الرحمن مدرب فريق الشباب أن فريقه سيدخل لقاء باختاكور اليوم الأربعاء بحثا عن الانتصار حتى وإن لم يكن لديهم فرصة في التأهل كون الشباب سيلعب من أجل سمعته وسمعة كرة بلاده، متمنيا «ألا تعود الظروف التي عاشها الفريق هذا الموسم في المستقبل.

الفرق الكبيرة معرضة لمثل هذه الظروف ونحن في هذا الموسم مرت علينا الكثير من الظروف التي أفقدتنا المنافسة على الصعيد المحلي والآسيوي ومن تلك الأسباب الإصابات في هذا الموسم التي داهمت 7 عناصر مهمة في الفريق».

وعن رؤيته للمجموعة التي وقع فيها فريقه، قال من دون شك المجموعة قوية وتضم فرقا مميزة.

وحول اختلاف لقاء اليوم عن مباراة الذهاب، قال: اللقاء سيكون مختلفا لأن الفريق الأوزبكي سيدخل باحثا عن الفوز للتأهل ونحن سندخل اللقاء بكل قوتنا للانتصار.

من جانبه أكد اللاعب ماجد المرشدي أن فريقه لم يظهر في هذه النسخة من البطولة بالشكل الجيد والمعروف عن فريق الشباب وسنقدم في لقاء اليوم كل ما نستطيع من مجهود لأنه يهمنا سمعتنا كناد وسمعة الكرة السعودية وسنحاول مستقبلا الظهور في البطولة بشكل أفضل وأن نتلافى جميع الأخطاء التي حدثت هذا الموسم.

من جهة أخرى عقد صباح أمس الاجتماع الفني للقاء الشباب وباختاكور الأوزبكي حيث تقرر أن يرتدي فريق الشباب اللون الأسود فيما سيرتدي فريق باختاكور اللون الأبيض.

المصدر: مشاهدة مباراة الشباب وباختاكور الأوزبكي اليوم بث مباشر يوتيوب اون لاين تابع لايف مباراة الشباب السعودي وباختاكور بدون تقطيع فى دوري أبطال آسيا 2015

برشلونة وبايرن ميونخ ، مباراة برشلونة اليوم ، مشاهدة مباراة برشلونة ، بي ان سبورت ، كورة اون لاين ، بايرن ميونخ وبرشلونة ، الاهلى والنصر ، مشاهدة مباراة الاهلى ، نايل سبورت ، الشباب وباختاكور ، العين ونفط طهران ، النصر ولخويا

موعد مباراة الأهلى والنصر اليوم الأربعاء 6/5/2015 فى الدوري المصري

مباريات اليوم «ديلي آرابيا» – آخر اخبار كرة القدم المصرية الأربعاء 6 مايو/آيار 2015 وتفاصيل موعد مباراة النادي الأهلى المصري مع فريق نادى النصر ضمن منافسات بطولة الدورى المصرى الممتاز لكرة القدم 2015 الأسبوع الثامن والعشرون 28، حيث أعلنت لجنة الحكام الرئيسية برئاسة عصام عبدالفتاح أسماء حكام مباريات، اليوم الأربعاء، فى الأسبوع الــ28 من بطولة الدورى القسم الأول.

يُدير لقاء سموحة و مصر المقاصة، أشرف رشاد ويعاونه محمود كثير ومصطفى حسن.. وفتحى خليفة حكم رابع.

فيما يتولى إدارة مباراة الإسماعيلى والاتحاد السكندرى سمير عثمان ويعاونه سامح الشوربجى ومحمود رضا.. ومحمد الشرقاوى حكم رابع.

ويقود محمد عادل طاقم حكام لقاء النصر والأهلى ويعاونه هانى خيرى وخالد رمضان.. ومحمد صابر حكم رابع.

هذا وقد استقر الجهاز الفنى للأهلى بقيادة فتحى مبروك على اختيار 20 لاعبا للدخول لقائمة الفريق استعدادا لمواجهة فريق النصر غدًا، الأربعاء فى إطار الجولة الـ 28 بالدورى العام.

وظهر فى القائمة محمد ناجى “جدو” مهاجم الفريق بعد غياب دام لأكثر من 11 شهرا عن المشاركة مع الفريق الأحمر بسبب الإصابة بقطع فى الرباط الصليبى.

وجاءت القائمة كالتالى، أحمد عادل عبد المنعم وشريف إكرامى ومسعد عوض، فى حراسة المرمى، بالإضافة إلى حسام غالى ومحمد ناجى “جدو” وعبد الله السعيد وعماد متعب وحسام عاشور وشريف حازم وسعيد سمير و محمود تريزيجيه وأحمد عبد الظاهر ومؤمن زكريا وباسم على ومحمد رزق والأثيوبى صلاح سعيدو ورمضان صبحى وصبرى رحيل وشريف عبد الفضيل ومحمد حمدى.

فيما استعبد المدير الفنى للأهلى إسلام رشدى، مدافع الفريق من القائمة لتعرضه لإصابة عبارة عن إجهاد فى العضلة الخلفية، مفضلا عدم اشتراكه فى مران اليوم.

المصدر: موعد مباراة الأهلى والنصر اليوم الأربعاء 6/5/2015 فى الدوري المصري الممتاز بتوقيت «مصر ، السعودية»

برشلونة وبايرن ميونخ ، مباراة برشلونة اليوم ، مشاهدة مباراة برشلونة ، بي ان سبورت ، كورة اون لاين ، بايرن ميونخ وبرشلونة ، الاهلى والنصر ، مشاهدة مباراة الاهلى ، نايل سبورت ، الشباب وباختاكور ، العين ونفط طهران ، النصر ولخويا

مشاهدة قناة النيل للرياضة الأرضية نايل سبورت مباراة الأهلى والنصر الأربعاء 6/5/2015

تلفزيون/بث مباشر «ديلي آرابيا» – مشاهدة البث الحي والمباشر قناة النيل للرياضة الأرضية Nile Sport على الإنترنت ومتابعة البث المباشر لمباراة النادي الأهلي مع النصر المصري فى الدوري المصري الممتاز لكرة القدم 2015، حيث يدخل الأهلي مرحلة جديدة اليوم الأربعاء عندما يلعب مباراته الأولى هذا الموسم تحت قيادة فتحي مبروك المدير الفني الجديد للفريق بعد رحيل الإسباني خوان كارلوس جاريدو.

فتحي مبروك بنفس مهمة الموسم الماضي على الرغم من كونها أصعب يعود لقيادة الأهلي فنيا بعد أن درب الشياطين الحمر خلفا لمحمد يوسف وتوج ببطولة الدوري في النهاية.

الأهلي يسعى لسن أنيابه الجديدة مع فتحي مبروك من أجل افتراس النصر المتعثر صاحب المركز الـ18.

الشياطين الحمر خرجوا للتو من دوري أبطال إفريقيا بعد الخسارة بركلات الترجيح أمام المغرب التطواني كما خسروا مباراتهم الأخيرة في الدوري من المقاولون بهدف نظيف.

يسعى الفريق لاستعادة عافيته من جديد عندما يحل ضيفا على النصر في بترو سبورت.. الأهلي استعاد جدو لأول مرة منذ عام كامل بعد أن تعافى من إصابته بالرباط الصليبي في مايو الماضي أمام النجم الساحلي.

عدا ذلك سيلعب الأهلي بنفس الفريق الذي شارك في المباراة السابقة تقريبا أمام المغرب التطواني مدعما ببعض اللاعبين الغير مقيدين إفريقيا مثل شريف عبد الفضيل ومحمد حمدي.

فتحي مبروك خلال التدريبات حاول علاج بعض السلبيات التي يعاني منها الأهلي وأبرزها الكرات العرضية التي كثيرا ما يفشل مهاجمو الأهلي في استغلالها كما أن ظهيري الجنب لا ينفذوها بالشكل المطلوب في كثير من الوقت.

على الناحية الأخرى النصر ربما يواجه حظا سيئا عندما يواجه الأهلي في تلك الظروف التي يسعى فيها المارد الأحمر للانتفاض.

النصر حقق 5 انتصارات هذا الموسم و5 تعادلات وخسر 16 مرة لكنه سيسعى على الأقل لتقديم أداء مثل مباراة الدور الأول التي انتصر فيها الأهلي 2-1 بعد هدفين متأخرين للشياطين الحمر حول بهما تأخره.

المصدر: مشاهدة قناة النيل للرياضة الأرضية نايل سبورت الرياضية بث مباشر يوتيوب مباراة الأهلى والنصر المصرى اليوم اون لاين بدون تقطيع بجودة عالية الأربعاء 6/5/2015

برشلونة وبايرن ميونخ ، مباراة برشلونة اليوم ، مشاهدة مباراة برشلونة ، بي ان سبورت ، كورة اون لاين ، بايرن ميونخ وبرشلونة ، الاهلى والنصر ، مشاهدة مباراة الاهلى ، نايل سبورت ، الشباب وباختاكور ، العين ونفط طهران ، النصر ولخويا

مشاهدة مباراة الإسماعيلى والإتحاد السكندرى اليوم بث مباشر فى الدوري المصري

Egyptian League «ديلي آرابيا» – مشاهدة قنوات البث الحي المباشر لمباراة النادي الإسماعيلى مع فريق نادى الاتحاد السكندري بتعليق مصري عبر شاشة قناة النيل للرياضة Nile Sport وقناة النهار الرياضية فى مباراة الإياب والعودة اليوم الأربعاء 6/5/2015 على إستاد ملعب الإسماعيلية، مباراة الإسماعيلي والإتحاد السكندري المصري اليوم ضمن منافسات مباريات الأسبوع الثامن والعشرون 28 فى بطولة الدورى المصرى الممتاز لكرة القدم 2015 مشاهدة مباشرة اليوم الاربعاء 6 مايو/آيار 2015 اون لاين الآن بدون تقطيع على الإنترنت بجودة عالية بدون تشويش Al-Ismaily FC vs Al-Ettehad El-Sakandary FC Live Streaming Free Online Youtube HD بالإضافة إلى مشاهدة اهداف مباراة الاهلى والاسيوطى سبورت مجاناً وحصرياً على موقع جريدة «ديلى آرابيا» الإخبارية، حيث تختتم اليوم مباريات الأسبوع الـ 28 للدوري الممتاز بلقائي سموحة مع المقاصة بإستاد الإسكندرية في الرابعة عصرًا، والإسماعيلي والاتحاد السكندري في التوقيت نفسه، وتعد المباراتان مهمتين للفرق الأربعة، حيث يتطلع كل فريق للفوز بالمباراة وإحراز الثلاث نقاط.

لقاء الإسماعيلي والاتحاد السكندري من اللقاءات الساخنة التي تشهد منافسة كبيرة للفوز بالمباراة، خاصة تحت قيادة فنية مميزة، من العميد حسام حسن للاتحاد السكندري، وطارق يحيي للإسماعيلي، وكل منهما يسعى للفوز بالمباراة وإحراز الثلاث نقاط.

فريق الإسماعيلي يدخل اللقاء برصيد 37 نقطة بعد أن عاد إلى الفوز في الأسبوع الماضي، ويسعى لتكرار الفوز على حساب الاتحاد السكندري، خاصة أن العميد محمد أبوالسعود رئيس النادي أرجأ صرف المستحقات المالية إلا في حالة وصول الفريق للمربع الذهبي هذا الموسم.

يغيب عن فريق الإسماعيلي 4 لاعبين للإصابة وهم حسني عبدربه ومحمود عبدالعزيز ومحمود متولي وإيمانويل.

بينما يعتمد طارق يحيي المدير الفني للدراويش على عصام الحضري في حراسة المرمى وأحمد العش ومحمد زيكا وعمرو السولية ومحمود حمد.

على الجانب الآخر أعلن حسام حسن المدير الفني للاتحاد السكندري التحدي في لقاء اليوم أمام الدراويش، مؤكدا أن فريق الاتحاد جاهز وكامل العدد لإحراز الفوز والثلاث نقاط ليصل إلي النقطة 38 ليقترب خطوة من مقدمة الدوري هذا الموسم.

وقال حسام حسن: إنه سيلعب بنفس التشكيل الذي خاض به لقاءي الزمالك والرجاء، ويضم علي فرج في حراسة المرمي وعبدالرحمن فاروق ومحمد سمير ومحمد بازوكا ورمزي خالد وإسلام صلاح وهاني سعيد ومحمد حمدي وعمر وردة وفتحي مبروك وأكرم عبدربه.

المصدر: مشاهدة مباراة الإسماعيلى والإتحاد السكندرى اليوم بث مباشر يوتيوب اون لاين بدون تقطيع الآن فى الدوري المصري Al-Ismaily FC vs Al-Ettehad El-Sakandary Live Stream 2015

برشلونة وبايرن ميونخ ، مباراة برشلونة اليوم ، مشاهدة مباراة برشلونة ، بي ان سبورت ، كورة اون لاين ، بايرن ميونخ وبرشلونة ، الاهلى والنصر ، مشاهدة مباراة الاهلى ، نايل سبورت ، الشباب وباختاكور ، العين ونفط طهران ، النصر ولخويا

مشاهدة مباراة الأهلى والنصر اليوم بث مباشر فى الدوري المصري

Egyptian League «ديلي آرابيا» – مشاهدة قنوات البث الحي المباشر لمباراة النادي الأهلى مع فريق نادى النصر بتعليق عربي عبر شاشة قناة النيل للرياضة Nile Sport وقناة النهار الرياضية فى مباراة الإياب والعودة اليوم الأربعاء 6/5/2015 على إستاد ملعب بترو سبورت، مباراة النصر والاهلي المصري اليوم ضمن منافسات مباريات الأسبوع الثامن والعشرون 28 فى بطولة الدورى المصرى الممتاز لكرة القدم 2015 مشاهدة مباشرة اليوم الاربعاء 6 مايو/آيار 2015 اون لاين الآن بدون تقطيع على الإنترنت بجودة عالية بدون تشويش Al-Ahly FC vs Al-Nasr FC Live Streaming Free Online Youtube HD بالإضافة إلى مشاهدة اهداف مباراة الاهلى والاسيوطى سبورت مجاناً وحصرياً على موقع جريدة «ديلى آرابيا» الإخبارية، حيث تبدأ اليوم الاربعاء منافسات المرحلة الـ 28 بالدوري المصري الممتاز لكرة القدم حيث تقام مباراة الاهلي أمام نظيره النصر علي استاد بترو سبورت.

ويدخل الأهلي المباراة بقيادة فتحي مبروك، المدير الفني الجديد، محتلاً المركز الثالث برصيد 46 نقطة.

تولي مبروك قيادة الأحمر الاثنين الماضي، وذلك عقب اقالة الاسباني خوان كارلوس جاريدو، بعد اخفاقه في التأهل الى دوري المجموعات بدوري ابطال افريقيا.

ويبحث مبروك عن تحقيق فوزه الأول واقتناص الثلاث نقاط بعد 48 ساعة فقط من توليه قيادة الأحمر.

في المقابل يدخل فريق النصر المباراة محتلاً المركز الثامن عشر برصيد 20 نقطة ويبحث الفريق عن تحقيق نتيجة ايجابية تساعده في تحسين ترتيبه بالمسابقة من أجل الابتعاد عن منطقة الهبوط.

من المتوقع أن يخوض الأهلى مباراة اليوم بتشكيل مكون من شريف إكرامى وشريف حازم وسعد سمير وباسم على ومحمد حمدى وحسام غالى وحسام عاشور ومحمد رزق ومؤمن زكريا وعبد الله السعيد وأحمد عبد الظاهر وعماد متعب على أن تكون هناك أوراق رابحة على الدكة مثل رمضان صبحى وكريم بامبو ومحمود تريزيجيه ومحمد ناجى جدو.

فى المقابل، يدخل فريق النصر، مباراة اليوم ساعيا لحصد الثلاث نقاط من المارد الأحمر الجريح، حيث شدد سيد عيد المدير الفنى للنصر، على اللاعبين ضرورة استغلال الحالة النفسية السيئة التى يمر بها لاعبو الأهلى، وتحقيق نتيجة إيجابية تساعده فى الهروب من شبح الهبوط الذى يراوده وبقوة.

المصدر: مشاهدة مباراة الأهلى والنصر اليوم بث مباشر يوتيوب اون لاين بدون تقطيع الآن فى الدوري المصري El-Ahly vs Al-Nasr Live Stream 2015

برشلونة وبايرن ميونخ ، مباراة برشلونة اليوم ، مشاهدة مباراة برشلونة ، بي ان سبورت ، كورة اون لاين ، بايرن ميونخ وبرشلونة ، الاهلى والنصر ، مشاهدة مباراة الاهلى ، نايل سبورت ، الشباب وباختاكور ، العين ونفط طهران ، النصر ولخويا

موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ اليوم الأربعاء 6/5/2015

مباريات اليوم «ديلي آرابيا» – آخر اخبار كرة القدم الأوروبية الأربعاء 6 مايو/آيار 2015 وتفاصيل موعد مباراة نادي برشلونة الإسباني مع فريق نادى بايرن ميونخ الألماني فى بطولة دوري الأبطال لكرة القدم 2015 مباراة الذهاب للدور نصف نهائي، حيث اكد نادي برشلونة الاسباني، فقدانه لجهود مدافعه الفرنسي جيرمي ماثيو، في مواجهته المرتقبة امام بايرن ميونخ الالماني ضمن ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري ابطال اوروبا، والمقرر لها الاربعاء بملعب كامب نو.

وقال النادي الكتالوني، ان جيرمي ماثيو سيغيب عن اللقاء، بسبب معاناته من الم في وتر اكيليس بساقه اليمنى.

وبحسب صحيفة “ماركا” الاسبانية، فان جوردي البا الظهير الايسر للفريق سيكون متواجد ضمن تشكيلة المدرب لويس انريكي بعد التأكد من سلامته، وظهوره بشكل طبيعي في التدريبات، كما ان الفريق استعاد مدافعه البلجيكي توماس فرمايلين الذي لم يخض اي مباراة بعد مع الفريق.

ومن المتوقع ان يتكون تشكيل برشلونة في المباراة من، دير شتيجن- داني الفيش- ماسكيرانو- جيرارد بيكيه- جوردي البا- ايفان راكيتتش- بوسكيتس- اندريس انييستا-ليونيل ميسي- نيمار- لويس سواريز.

وسيكون لقاء العودة بين برشلونة وبايرن ميونخ في 13 من مايو الجاري بملعب اليانز ارينا.

نفى المدير الفني لبرشلونة الإسباني، لويس إنريكي، أن يكون فريقه الأوفر حظاً لبلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا، مؤكداً أن منافسه الألماني بايرن ميونخ، فريق قوي بما فيه الكفاية لعدم اكتراثه بالإصابات.

وكشف إنريكي أنه يخوض مواجهة الغد بمشاعر إيجابية أمام منافس لا يرهبه، لكنه عاد وشدد على أنه يحترم البايرن ومدربه بيب غوارديولا كثيراً.

وقال المدرب الإسباني خلال مؤتمر صحافي: “البايرن قوي بدرجة كافية لعدم اهتمامه بالإصابات، عانوا من هذه المشكلة لأشهر عديدة، لكن خطورتهم لا تزال كما هي”.

المصدر: موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ اليوم الأربعاء 6/5/2015 فى ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بتوقيت «مصر ، السعودية»

برشلونة وبايرن ميونخ ، مباراة برشلونة اليوم ، مشاهدة مباراة برشلونة ، بي ان سبورت ، كورة اون لاين ، بايرن ميونخ وبرشلونة ، الاهلى والنصر ، مشاهدة مباراة الاهلى ، نايل سبورت ، الشباب وباختاكور ، العين ونفط طهران ، النصر ولخويا

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وبرشلونة اليوم الأربعاء 6/5/2015 بتعليق عصام الشوالي

الشامبيونز ليج «ديلي آرابيا» – مشاهدة البث المباشر لمباراة بايرن ميونخ الألماني ضد نادي برشلونة الإسباني اليوم فى ذهاب نصف نهائي بطولة دوري الأبطال مباشرة اون لاين عبر الإنترنت بدون تقطيع اليوم الاربعاء 6 آيار 2015 بتعليق عصام الشوالي من ملعب المباراة بالإضافة إلى حفيظ دراجي وذلك عبر قناة بي ان سبورت الرياضية، حيث إذا كان برشلونة الإسباني يحمل تاريخًا غير سعيد في مواجهة فريق بايرن ميونخ الألماني، فإن الفريق الكتالوني يتفوق عموما في مواجهاته أمام الفرق الألمانية الأخرى في مختلف البطولات الأوروبية.

خاض برشلونة 53 مباراة إجمالًا مع الفرق الألمانية، بما فيها بايرن ميونخ، فاز في 29 منها بنسبة نجاح 54.7%، تعادل في 11 وخسر 13 مرة.. أحرز لاعبو البرسا عبر التاريخ 97 هدفا في الشباك الألمانية بمعدل 1.8 هدفا لكل مباراة، وسكن مرماه 57 هدفا، بمعدل هدف واحد تقريبا في كل مباراة.

آخر تلك المواجهات، بعيدًا عن فريق بايرن ميونخ، كانت أمام فريق باير ليفركوزن، في ثمن نهائي دوري الأبطال في نسخة 2012، وفاز البلاوجرانا ذهابًا في ألمانيا 3-1، قبل أن يسحق منافسه بسبعة أهداف مقابل هدف واحد في نو كامب.. وهو الفوز الأكبر لفريق برشلونة على الإطلاق في مواجهاته للكرة الألمانية.

أما عن أسوأ هزائم الفريق الأسباني، فجاءت عام 1980، عندما خسر برشلونه أمام اف سي كولن الألماني، برباعية نظيفة على ملعبه في إياب دور الدور الثاني من بطولة كأس الاتحاد الأوروبي، وكان برشلونه قد فاز ذهابا بهدف نظيف، لم يمكنه من المرور بعد تلك، والتقى برشلونه مع الفرق الألمانية في المباريا ت النهائية، ثلاث مرات فقط، فاز بها جميعا، وكانت المرة الأولى في مواجهة فريق يلعب بالدرجة الثانية الألمانية حاليا، فورتونا دوسلدورف، في بطولة أبطال الكأس الأوروبية عام 1979، وفاز برشلونه باللقب بعد الفوز في مباراة النهائي 4-3 بعد وقت إضافي.

ثم فاز برشلونه بلقبين لكأس السوبر الأوروبي، عامي 1993 و1998، على حساب كل من الألمانيين، فيردر بريمن وبوروسيا دورتموند، على الترتيب، وكانت نتيجة مباراتي السوبر، ذهابا وإيابا، عام 1993، هي تفوق البرسا 3-2 عقب التعادل 1-1 في ألمانيا والفوز في أسبانيا 2-1، اما في عام 1998، فقد فاز أولا برشلونه 2-0 في الكامب نو قبل التعادل في ألمانيا 1-1.

المصدر: مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وبرشلونة اليوم الأربعاء 6/5/2015 بتعليق عصام الشوالي بث مباشر اون لاين فى دوري أبطال أوروبا Bayern Munich vs Barcelona

برشلونة وبايرن ميونخ ، مباراة برشلونة اليوم ، مشاهدة مباراة برشلونة ، بي ان سبورت ، كورة اون لاين ، بايرن ميونخ وبرشلونة ، الاهلى والنصر ، مشاهدة مباراة الاهلى ، نايل سبورت ، الشباب وباختاكور ، العين ونفط طهران ، النصر ولخويا

كورة اون لاين تابع لايف مباراة برشلونة وبايرن ميونخ

ديلي آرابيا «كرة أوروبية» – Tab3live HD Youtube Live شاهد الآن عبر موقع كورة اون لاين وقناة تابع لايف على تويتر وموقع يلا شوت على يوتيوب البث المباشر والقنوات الناقلة لمباراة برشلونة الإسباني وبايرن ميونخ الألماني ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا «Champions League» لكرة القدم 2015 الدور نصف النهائي مباراة الذهاب بدون تشويش مباشرة عبر الإنترنت بجودة عالية اليوم الاربعاء 6 مايو/آيار 2015 مجاناً وقبل الجميع على موقع جريدة «ديلى آرابيا» الإخبارية، حيث يستضيف برشلونة الاسباني على ملعبه (كامب نو) فريق بايرن ميونيخ الالماني الاربعاء، في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال اوروبا لكرة القدم، في أول عودة رسمية للاسباني بيب غوارديولا إلى فريقه السابق الذي شهد تألقه كلاعب ومدرب.

نتيجة القرعة قبل اسبوعين والتي اوقعت الفرقين سوياً جاءت صادمة لجماهير كلا الفريقين التي كانت تُمني النفس بتجنب المواجهة بينهما في المربع الذهبي وتأجيلها للمباراة النهائية كونهما كانا الطرفان المرشحان أكثر من غيرهما للوصول للمباراة النهائية طبقاً لكل الاستفتاءات الكروية.
ظروف مختلفة تجمع بين برشلونة وبايرن ميونخ

يدخل برشلونة اللقاء بثقة بعد فوزه على مضيفه قرطبة ب8 أهداف واقترابه نسبياً من التتويج باللقب في ظل تصدره لمسابقة الدوري بالرغم من مطاردة ريال مدريد صاحب المركز الثاني له، فيما يدخل بايرن ميونيخ المباراة بعد فوزه رسمياً بلقب البوندسليغا ولم تعني له خسارته الأخيرة امام ليفركوزن شيئاً على صعيد المنافسة.
الاصابات فى صفوفي برشلونة وبايرن ميونخ

يفتقد برشلونة لخدمات مدافعه الفرنسي جيريمي ماثيو للإصابة، فيما عدا ذلك يملك المدرب لويس انريكي قائمة فريقه كامله ليختار من بينها التشكيل الاساسي، بينما يدخل بايرن ميونيخ اللقاء بقائمة طويلة من الاصابات أبرزها بادشتوبر والابا وروبين وفرانك ريبيري، بينما سيتواجد على الأرجح المهاجم البولندي ليفاندوفيسكي ولكن مرتدياً قناع لحماية الوجه.

المصدر: كورة اون لاين تابع لايف يلا شوت كول كورة لايف يوتيوب بث مباشر لمباراة برشلونة وبايرن ميونخ اليوم الأربعاء 6/5/2015 بتعليق الشوالي

برشلونة وبايرن ميونخ ، مباراة برشلونة اليوم ، مشاهدة مباراة برشلونة ، بي ان سبورت ، كورة اون لاين ، بايرن ميونخ وبرشلونة ، الاهلى والنصر ، مشاهدة مباراة الاهلى ، نايل سبورت ، الشباب وباختاكور ، العين ونفط طهران ، النصر ولخويا

بي إن سبورت beIN SPORTS 1 HD بث مباشر يوتيوب مباراة برشلونة وبايرن ميونخ

ديلي آرابيا «رياضة» – مشاهدة البث الحي والمباشر لقناة بي إن سبورت الرياضية إتش دي beIN SPORTS 1 HD ومتابعة البث المباشر لمباراة نادي برشلونة مع فريق نادى بايرن ميونخ اليوم الاربعاء 6 مايو/آيار 2015 فى بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم 2015 الدور نصف النهائي بتعليق عصام الشوالي وحفيظ دراجي من ملعب المباراة بين فريقي البايرن ميونخ الألماني وبرشلونة الإسباني بجودة عالية وبدون تشويش فقط وحصرياً على موقع جريدة «ديلى آرابيا» الإخبارية، حيث يحل بايرن ميونيخ الألماني ضيفا ثقيلا على برشلونة الإسباني في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وسيكون لقاء اليوم الأربعاء مواجهة ثأرية للكاتالوني ومناسبة لاستقبال مدربهم السابق بيب جوارديولا صاحب أكبر الإنجازات مع برشلونة.

ويأمل برشلونة الثأر من الفريق البافاري الذي سحقه في نصف نهائي 2013 ذهابا (4-صفر) وإيابا في برشلونة (3-صفر).

ويدخل برشلونة اللقاء وهو يعيش فترة مثالية، إذ فاز 26 مرة في آخر 28 مباراة في مختلف المسابقات، كما لم يخسر في آخر 16 مباراة، ويبدو جاهزا لتحقيق ثلاثية دوري الأبطال والدوري المحلي وكأس الملك.

ويعوّل برشلونة على جوهرته لوينيل ميسي -أفضل لاعب في العالم أربع مرات وصاحب 51 هدفا هذا الموسم- والمهاجم البرازيلي نيمار والأوروغوياني لويس سواريز وأندريس إينيستا العائد إلى قمة مستوياته في المباريات الأخيرة.
عودة جوارديولا فى مباراة برشلونة وبايرن ميونخ

وسيكون لقاء اليوم حدثاً خاصاً لجوارديولا الذي سيعود إلى ملعب كامب نيو وهو المدرب الأنجح في تاريخ الفريق الكاتالوني، بفضل 14 لقبا حققها في أربعة مواسم بين 2008 و2012، بينها دوري الأبطال في 2009 و2011.

جوارديولا سيعود لكامب نو الذي حقق فيه إنجازات عديدة مع برشلونة (أسوشيتد برس)

وسيقف جوارديولا (44 عاما) في مواجهة رفيقه السابق وصديقه لويس أنريكي (44 عاما) مدرب برشلونة الحالي، ومجموعة من اللاعبين أسهم في تألقهم أمثال ميسي وإنيستا وتشافي وبوسكيتس وبيكيه وبيدرو رودريجيز.

المصدر: مشاهدة قناة بي إن سبورت beIN SPORTS 1 HD بث مباشر يوتيوب مباراة برشلونة وبايرن ميونخ اون لاين بدون تقطيع اليوم الأربعاء 6/5/2015

برشلونة وبايرن ميونخ ، مباراة برشلونة اليوم ، مشاهدة مباراة برشلونة ، بي ان سبورت ، كورة اون لاين ، بايرن ميونخ وبرشلونة ، الاهلى والنصر ، مشاهدة مباراة الاهلى ، نايل سبورت ، الشباب وباختاكور ، العين ونفط طهران ، النصر ولخويا