الاثنين، 17 ديسمبر، 2012

the world will be in 100 years الحياه بعد مائة عام

 Interesting question that, but I guess we all have wondered about this question at one time or another. I am no Nostradamus but I'd try and do some crystal ball gazing on this one. Do note that this is just my personal cystal ball gazing, as to how I see the future a 100 years from now!! Some say humans have the 'potential' to foresee the future. Some claim that in concert humans can quite accurately visualize how things would be in the future. It certainly does seem that some humans in the past have dreamt up or visualized the future quite accurately. So, who knows - maybe, just maybe some of the things mentioned here might just be fact (not fiction) in the future!!
The Environment in a 100 Years:
I actually think that the environment would be in a far better place than it is right now. I know it is hard to be optimistic about the environment, seeing how the developed and developing countries are at loggerheads on issues of climate change and how to tackle it. the UN Climate Change Conference in Copenhagen is case in point. However, 100 years in the future, I see countries utilizing clean energy (wind energy, solar energy, nuclear energy, perhaps a new, clean, as-of-now unknown energy source) -- as opposed to fossil fuels. the reason for my optimism is that there is just no option before humans other than to switch to cleaner energy sources!! Unlike the naysayers, I believe climate change is a FACT, and sooner or later, the naysayers would come around to this view, especially when they see undeniable proof of climate change in terms of very demonstrable, undeniable, drastically changed weather patterns.
A hundred years into the future, therefore, I see vast expanses of land (all over the world), where wind farming projects have come up providing sustainable renewable energy. I see the vast majority of cars running on water (yes - water indeed), causing no harm at all to the environment. I believe the technology for this doesn't exist as of yet, although I've seen claims of cars running on water. the technology though, I believe, can be developed in the future. I see that the thing called "plastics" is extinct - people are using biodegradable materials instead thereby saving the Earth of the vast quantities of debris that just doesn't go away, whether in our oceans or on our land. I see that there is no such thing as "paper" anymore - people therefore don't cut trees anymore. Not even for building houses - composite, unheard-as-of-yet materials have replaced wood.
I see that air travel 100 years in the future is not via the same fuel-guzzling airplanes we have today. They have given way to alternate-fuelled airplanes, primarily powered by hydrogen-based fuel technology. I see that houses in the future have discarded the conventional heating systems employed by us now. Instead, passive houses have become the standard, which rely on the houses' own generated heat to heat the house, thereby being more environmentally friendly and being energy efficient.
Human Society in a 100 Years:
Things are not quite rosy here. I see that countries still exist (good thing I guess). Borders are still guarded zealously and fought for - via wars when required and when not required in equal measure. I see nations squabbling over water - that preciously scarce resource of the future. I see that terrorists still abound - the Osama Bin Laden types still roam the Earth terrorizing countries and peoples with newer weapons and newer methods of instilling terror. I see that the United States is no longer the sole superpower of the world -- the most powerful country on Earth. I see the most powerful countries dominating the world as being China, India, Brazil and Russia in that order. I see that China and India have become the equivalent of the US and the erstwhile Soviet Union - fighting another Cold War between them and competing for resources and influence around the world.
الحياه بعد مائة عام
السؤال المثير للاهتمام أن، ولكن اعتقد أننا جميعا يتساءلون عن هذه المسألة في وقت أو آخر. وأنا لا نوستراداموس ولكن كنت تحاول ان تفعل بعض كرة بلورية التحديق على هذا واحد. هل لاحظ أن هذا هو مجرد كرة بلدي cystal الشخصية التحديق، وإلى كيف ترى مستقبل 100 سنة من الآن! ويقول بعض البشر لديهم "محتمل" لتوقع المستقبل. يدعي البعض أن في البشر الحفلة يمكن بدقة تماما تصور كيف ستكون الأمور في المستقبل. ومن المؤكد أنه يبدو أن بعض البشر في الماضي أو حتى يحلم تصور المستقبل بدقة تماما. لذلك، من يدري - ربما، ربما فقط بعض الأشياء التي ذكرها هنا قد يكون مجرد حقيقة (وليس خيال) في المستقبل!
للبيئة في السنوات ال 100:
وأعتقد في الواقع أن البيئة ستكون في وضع أفضل بكثير مما هو عليه الآن. وأنا أعلم أنه من الصعب أن نكون متفائلين حول البيئة، ورؤية كيف يمكن للبلدان المتقدمة والنامية على خلاف بشأن قضايا تغير المناخ وكيفية معالجتها. لتغير المناخ للامم المتحدة في مؤتمر كوبنهاغن هو مثال على ذلك. ومع ذلك، 100 سنة في المستقبل، وأرى البلدان التي تستخدم الطاقة النظيفة (طاقة الرياح والطاقة الشمسية والطاقة النووية، وربما جديدة ونظيفة، والآن من بين مصادر الطاقة غير معروف) - على عكس الوقود الأحفوري. سبب تفاؤلي هو أن هناك فقط لا خيار أمام غيره من البشر من التحول الى مصادر الطاقة النظيفة! وعلى عكس الرافضين، وأعتقد أن تغير المناخ أمر واقع، وعاجلا أو آجلا، والرافضين سيأتي حول وجهة النظر هذه، وخاصة عندما نرى دليلا لا ينكر تغير المناخ من حيث، لا يمكن إنكارها واضح جدا، وأنماط الطقس يتغير بشكل جذري.
مائة سنة في المستقبل، لذلك، أرى مساحات شاسعة من الأراضي (في جميع أنحاء العالم)، حيث الرياح المشاريع الزراعية قد حان حتى توفير الطاقة المتجددة المستدامة. أرى أن الغالبية العظمى من السيارات التي تعمل على الماء (نعم - المياه بالفعل)، مما تسبب أي ضرر على الإطلاق إلى البيئة. وأعتقد أن التكنولوجيا من أجل هذا لا وجود له اعتبارا من بعد، على الرغم من أنني رأيت المطالبات من السيارات التي تعمل على المياه. وعلى الرغم من التكنولوجيا يمكن، في اعتقادي، يمكن تطويرها في المستقبل. أرى أن الشيء يسمى "بلاستيك" هي انقرضت - الناس باستخدام مواد قابلة للتحلل بدلا من ذلك وبالتالي توفير الأرض من كميات كبيرة من الحطام الذي فقط لا يذهب بعيدا، سواء في محيطاتنا أو على أرضنا. وأرى أنه لا يوجد شيء مثل "ورقة" بعد الآن - الناس ولذلك لا قطع الشجرة. ولا حتى لبناء بيوت - قد حلت محل مركب، كما لم يسمع حتى الآن من بين المواد الخشبية.
وأرى أن السفر الجوي 100 سنة في المستقبل ليس عن طريق الطائرات التي تستهلك كميات كبيرة من نفس وقود لدينا اليوم. التي قدموها وسيلة لالبديل الطائرات بالوقود، والمدعوم أساسا من قبل تكنولوجيا وقود الهيدروجين مقرها. وأرى أن المنازل في المستقبل والتخلص من أنظمة التدفئة التقليدية التي يستخدمها لنا الآن. بدلا من ذلك، أصبحت المنازل السلبية القياسية، التي تعتمد على حرارة المنازل الخاصة "ولدت لتدفئة المنزل، وبذلك يكون أكثر ملاءمة للبيئة ويجري كفاءة في استخدام الطاقة.
الإنسان المجتمع في السنوات ال 100:
الأمور ليست وردية تماما هنا. وأرى أن البلدان لا تزال موجودة (شيء جيد واعتقد). لا يزال يخضع لحراسة الحدود وقاتلت من أجل بحماسة - عن طريق الحروب عند الاقتضاء، وعندما لا تكون مطلوبة على حد سواء. أرى الأمم بسبب خلافات على المياه - أن الموارد النادرة عزيزا في المستقبل. وأرى أن الإرهابيين لا تزال كثيرة - على بن لادن أنواع التجول لا يزال على الأرض إرهاب الدول والشعوب وفقا لأحدث الأسلحة وأحدث أساليب بث الرعب. أرى أن الولايات المتحدة لم تعد القوة العظمى الوحيدة في العالم - أقوى دولة على وجه الأرض. أرى أن معظم الدول القوية التي تسيطر على العالم باعتبارها الصين والهند والبرازيل وروسيا في هذا النظام. وأرى أن الصين والهند أصبحت على ما يعادل الولايات المتحدة والاتحاد السوفياتي سابقا - قتال آخر الحرب الباردة بينها وبين التنافس على الموارد والنفوذ في مختلف أنحاء العالم.

Have you ever wondered how the world will be in 100 years?
No one can know it from now but highly-regarded scientists (physicists, biologists, sociologists) studying the evolution of the society, human life and the world in general make such kind of predictions based solely on scientific data. According to their publications in scientific journals, see how the world might look like in 100 years from now.
Embedded computers
According to futurologists Ian Pearson and Patrick Tucker, by 2050 the human body will be embedded with computers, at least in a big part of the population, and by 2075 most of the inhabitants of the developed world will have some kind of chips built in their brains to make them work faster and share thoughts in the form of computer files.
Superhuman geniuses
Developments in genetic engineering and robotics will create human geniuses who will live forever. Does it sound excessive? It is sure that there will be a way to influence neurons in the brain to increase the intelligence level and with the help of genetics it will be possible to maintain human body for many many years. Thus, the death would become an option…
Communication by thought transmission
The transmission of thought will be taken for granted by scientists. They say that it will become as simple as when you save files to a memory stick and transfer them to another computer. They call this process “synthetic telepathy” and see the communication as electrical signals, rather than words.
Global currency
According to futurists it is very likely that a global electronic currency will be created. They say that the local currencies will be few until mid-century and will gradually disappear.
Nuclear fusion and alternative energy
Nuclear fusion occurs when lightweight atomic nuclei (eg, isotopes of hydrogen) unite to heavier ones with simultaneous release of energy (such reactions constantly occur in the Sun, but also in nuclear reactors). At present such thermonuclear reactors (such as in Princeton, USA) are experimental, so we do not even know when and how they will be able to provide usable amounts of energy. However, scientists believe that the opportunities of solar energy and shale gas are likely to increase tremendously.
There will be only three world languages: English, Spanish and Mandarin Chinese
Other languages will have no chance to survive through time. Futurists say that it is not a coincidence that many minority languages are already extinct and the fact that all educated people in the world speak at least one of these languages will help in this way.
Journeys into space for everyone
Most futurists agree on this and believe that some kind of tourist resorts will be created in space, although they will be affordable only for wealthy people.
The deserts will become tropical forests
Even now the leading teams of architects and engineers with support from the European Union plan to create huge greenhouses in deserts like Sahara, in order to produce food, energy and water using new technologies. in these greenhouses the sea water will be converted to the drinkable one and will be used in cultivation. in the test facilities of the Sahara Forest Project, which already operate in Qatar, are currently produced lettuce, peppers, cucumbers and tomatoes. Moreover, in the same area in the coming years a vast park of solar collectors, which could power the whole Europe, is to be created.
Oceans as a food source
It is one of the most “confident” future developments, according to scientists, because if the world population continues growing at the same rate it will reach ten billion. So the food will not be enough. Thus the oceans will be used to rear fish and to provide populations with water taken from the algae, which can be modified genetically to release fresh water. the algaculture is already considered a renewable resource.
It will be possible to control the weather
Scientists are sure about the development of a technology that will direct storms, cause rain and so on. Moreover, because of intense climatic changes in recent years more and more research is conducted to better understand how the weather “works”. However, since the technological means to control the weather will be quite expensive, it is likely that they will be used only in special cases, for example, to avoid a severe natural disaster.
لقد سبق لك أن تساءلت كيف يمكن للعالم سيكون في 100 سنة؟
لا أحد يستطيع أن يعرف أنه من الآن، ولكن العلماء احتراما عاليا (علماء الفيزياء وعلماء الأحياء وعلماء الاجتماع) دراسة تطور الحياة، والمجتمع البشري والعالم بشكل عام تجعل مثل هذا النوع من التنبؤات تستند فقط على البيانات العلمية. وفقا لمنشوراتها في المجلات العلمية، نرى كيف أن العالم قد يبدو في 100 سنة من الآن.
جزءا لا يتجزأ من أجهزة الكمبيوتر
وفقا لfuturologists إيان بيرسون وباتريك توكر، بحلول عام 2050 سوف تكون جزءا لا يتجزأ من جسم الإنسان مع أجهزة الكمبيوتر، على الأقل في جزء كبير من السكان، وبحلول 2075 معظم سكان العالم المتقدم سوف يكون نوعا من الرقائق التي بنيت في هذه العقول لجعلها تعمل بشكل أسرع والأفكار حصة في شكل ملفات الكمبيوتر.
فوق طاقة البشر العباقرة
والتطورات في مجال الهندسة الوراثية وعلم الروبوتات خلق العباقرة الإنسان الذي سوف يعيش الى الابد. هل أبدو المفرطة؟ فمن المؤكد أنه سيكون هناك وسيلة للتأثير على الخلايا العصبية في الدماغ لرفع مستوى الذكاء وبمساعدة علم الوراثة سيكون من الممكن للحفاظ على جسم الإنسان لسنوات عديدة. وبالتالي، فإن الموت يصبح خيارا ...
بلاغ انتقال الفكر
وستتخذ من انتقال الفكر من الأمور المسلم بها من قبل العلماء. يقولون أنه سيصبح بهذه البساطة عند حفظ الملفات إلى ذاكرة ونقلها إلى كمبيوتر آخر. يسمونه هذه العملية "التخاطر الاصطناعية" وانظر البلاغ باعتباره الإشارات الكهربائية، بدلا من الكلمات.
العملات العالمية
وفقا لعلماء المستقبل من المرجح جدا أنه سيتم إنشاء عملة عالمية الالكترونية. ويقولون ان هذه العملات المحلية سوف تكون قليلة حتى منتصف القرن الحالي، وسوف تختفي تدريجيا.
الانصهار النووي والطاقة البديلة
الاندماج النووي يحدث عندما نوى الذرات الخفيفة (مثل نظائر الهيدروجين) يتحد لأثقل منها مع الافراج في وقت واحد من الطاقة (مثل ردود الفعل هذه تحدث باستمرار في الشمس، ولكن أيضا في المفاعلات النووية). في الوقت الحاضر المفاعلات النووية الحرارية مثل (كما هو الحال في جامعة برينستون، الولايات المتحدة الأمريكية) هي تجريبية، لذلك نحن لا نعرف حتى متى وكيف أنها سوف تكون قادرة على توفير كميات قابلة للاستخدام من الطاقة. ومع ذلك، يعتقد العلماء أن فرص الطاقة الشمسية والغاز الصخري من المرجح أن تزيد بشكل كبير.
لن يكون هناك سوى ثلاث لغات العالم: الانكليزية والاسبانية والصينية الماندرين
سيكون لغات أخرى لديها أي فرصة للبقاء على قيد الحياة عبر الزمن. المستقبليون ويقول انه ليس من قبيل المصادفة أن العديد من لغات الأقليات هي بالفعل انقرضت، وحقيقة أن جميع الناس تعلما في العالم يتكلم واحد على الأقل من هذه اللغات سوف تساعد في هذا السبيل.
رحلة الى الفضاء للجميع

معظم المستقبليون الاتفاق على هذا، ونعتقد أنه سيتم إنشاء نوع من المنتجعات السياحية في الفضاء، على الرغم من أنها سوف تكون في متناول فقط من أجل الأثرياء.
وسوف تصبح صحراء الغابات الاستوائية
حتى الآن فرق الطليعة من المهندسين المعماريين والمهندسين وبدعم من خطة الاتحاد الأوروبي لإنشاء الدفيئات الزراعية الضخمة في صحراء مثل الصحراء، من أجل إنتاج الغذاء والطاقة والمياه باستخدام التقنيات الحديثة. سيكون في هذه البيوت البلاستيكية يتم تحويل مياه البحر إلى واحد صالح للشرب، وسيتم استخدامها في الزراعة. في مرافق الاختبار لمشروع غابة الصحراء، والتي تعمل بالفعل في قطر، وتنتج حاليا الخس والفلفل والخيار والطماطم (البندورة). وعلاوة على ذلك، في نفس المنطقة في السنوات المقبلة حديقة واسعة من تجميع الطاقة الشمسية، التي يمكن أن السلطة في أوروبا كلها، هو المراد إنشاؤها.
المحيطات كمصدر للغذاء
انها واحدة من أكثر "واثق" التطورات المستقبلية، وفقا للعلماء، لأنه إذا كان سكان العالم لا يزال ينمو بمعدل نفسه أنها سوف تصل إلى عشرة مليارات. لذلك فإن المواد الغذائية لن يكون كافيا. وبالتالي يمكن استخدامها في المحيطات لتربية الأسماك والتي تزود السكان بالمياه المأخوذة من الطحالب، والتي يمكن تعديلها وراثيا لاطلاق سراح المياه العذبة. ويعتبر بالفعل algaculture من الموارد المتجددة.
وسوف يكون من الممكن التحكم في الطقس
العلماء واثقون حول تطوير التكنولوجيا التي من شأنها توجيه العواصف والامطار سبب وهلم جرا. وعلاوة على ذلك، بسبب التغيرات المناخية الشديدة في السنوات الاخيرة ويجري بحث أكثر وأكثر إلى فهم أفضل لكيفية الاحوال الجوية "يعمل". ومع ذلك، منذ وسائل تكنولوجية للتحكم في الطقس سيكون مكلفا للغاية، فمن المرجح أن يتم استخدامها فقط في حالات خاصة، على سبيل المثال، لتجنب وقوع كارثة طبيعية خطيرة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق